الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال الغندور: نواجه صعوبة في استقدام حكم أجنبي للسوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:58 م

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة التحكيم باتحاد الكرة، أن اللجنة تختصر التعامل فقط مع الجهاز الفني واللاعبين.

وقال الغندور خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “لجنة التحكيم تختصر التعامل فقط مع الجهاز الفني واللاعبين، واتحاد الكرة سيتعامل في باقي الملفات”.

وأكمل : “اتفقنا مع اللجنة الخماسية بأن الدوري سيدار بتحكيم مصري باستثناء مباريات الأهلي والزمالك في كافة البطولات المحلية”.

كما أكد الغندور، أنه يواجه صعوبة في مهمة استقدام حكما أجنبيا لمباراة السوبر المصري.

وقال الغندور : “ارتباط الحكام الأجانب بمباريات الدوريات الأوروبية يومي السبت والأحد يصعب مهمة استقدام حكم أجنبي للسوبر”.

وأكمل : “الباب مفتوح أمام حكام أمريكا اللاتينية لإدارة مباراة السوبر، لكنها لن تشهد وجود تقنية الحكم الإضافي”.

مرتضى منصور رافضاً جمال الغندور: “الأهلى أظهر العين الحمرا لعمرو الجناينى”

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رفضه التام التعامل مع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الجديد مؤكداً أنه تقدم ببلاغات منذ 4 شهور لمحاكمة الغندور بسبب 4 رسائل نصية عبر الهاتف أرسلها له.   وفي تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم على قناة المحور قال مرتضى:”عمرو الجنايني الزملكاوي قام بتعيين جمال الغندور، أسجل اعتراضي على هذا القرار ولن نتعامل مع الغندور إطلاقاً”.   وأضاف:” الجنايني الزملكاوي اختار الغندور لأن الأهلي أظهر له العين الحمراء منذ بداية المهمة كما أنه قام بتسليم المهمة فعلياً لأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة السابق”. وتابع رئيس النادي الأبيض :”الجنايني جاء ضمن لجنة لتسيير الأعمال لمدة سنة واحدة، سأكون في مقر الاتحاد في الصباح للاعتراض على عملهم”.   وفتح مرتضى النار على محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك السابق الذي انضم للمقاصة لتعمده الخشونة ضد لاعبي الفريق الأبيض مؤكداً أن إبراهيم كان البعض يمجده لأنه ابن النادي.   وانتقد رئيس الزمالك حكم المباراة محمد معروف بسبب قراراته العكسية وعدم منح ميدو جابر لاعب المقاصة الإنذار للتمثيل منتقداً خشونة لاعبي الفريق الفيومي بشكل واضح ضد الزمالك.   وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف نظيف في ربع نهائي كأس مصر ليضرب موعداً مع الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل.
تابع مواقعنا