الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوداد بعد إعلان فوز الترجي بدوري الأبطال: سنتجه لمحكمة التحكيم الرياضية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 05:26 م

اعتمدت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فوز الترجي الرياضي التونسي بطلا لدوري أبطال إفريقيا واعتبار الوداد منسحبا.

من جانبه أكد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، أن ناديه تعرض للظلم من جانب الاتحاد الإفريقي، قائلا في تصريحات إذاعية: “لن نصمت على الظلم الذي تعرضنا له.

وتابع أنه التقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جياني انفانتينو في مصر وأبلغه موقف النادي وكذلك أبلغه بالفساد الذي ينتشر في الاتحاد الإفريقي.

وأضاف سعيد الناصيري أنه سيتجه لمحكمة التحكيم الرياضية، وأن الكرة المغربية تتعرض لظلم كبير من جانب كاف.

رسميًا.. الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف فوز الترجي الرياضي التونسي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الترجي التونسي قرار الاتحاد الإفريقية لكرة القدم بتتويج الترجي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعدما أحالت المحكمة الرياضية التظلم الذي قدمه الفريق التونسي على قرار الكاف من قبل بإعادة المباراة النهائية بينه وبين الوداد على خلفية الأحداث التي شهدته مواجهة الذهاب التي أقيمت في تونس إلي اللجنة المختصة في الاتحاد الإفريقي.

CAF : Rejet de l’appel du Wydad

وقد شهدت مواجهة الترجي التونسي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أحداث شغب من قبل لاعبي الفريق المغربي بعدما ألغى حكم اللقاء بكاري جاساما الهدف الذي أحرزه الوداد والذي كان كفيلا بتتويجه باللقب.

واعترض لاعبو الفريق المغربي على قرار حكم اللقاء وطالبوا بالاستعانة بتقنية الفيديو التي اكتشف تعطلها فيما بعد مما اثار حفيظة لاعبي الوداد لينهي جاساما اللقاء محتسبا فوز الترجي التونسي باللقب.

تابع مواقعنا