الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرقة “بي تي إس” الكورية تحيي حفلها الأول بالسعودية بموسم الرياض

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:58 م

تحيي الفرقة الكورية العالمية “بي تي إس»، المشهورة بموسيقى البوب، حفلها الأول في السعودية، في الحادي عشر من أكتوبر  المقبل، على أرض استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي يستمر حتى منتصف ديسمبر المقبل.

وسيمثل هذا الحفل إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة تحت عنوان «love yourself… Speak yourself»، التي حطّمت الأرقام القياسيّة العالمية لكونها الجولة الأعلى تسجيلاً للإيرادات في شهر مايو الماضي.

وجمعت أكثر من 50 مليون دولار خلال شهر واحد، ما عزز مكانة “بي تي إس” كواحدة من ألمع الفرق ضمن مشهد موسيقى البوب العالمي.

وسجّلت فرقة “بي تي إس” العالمية نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، إذ تُعتبر فرقة البوب الكورية الجنوبيّة الوحيدة التي حصدت نحو 25 مليون استماع على منصة “أنغامي”، التي تُعد أكبر خدمة للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حفلات فرقة “بي تي إس” الكورية

وبدأت فرقة «بي تي إس» جولتها العالميّة «love yourself… Speak yourself» يوم 4 مايو الماضي من خلال إحياء حفلٍ في ملعب «روز بول» بمدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

ثم توجّه أعضاء الفريق لإحياء حفلات أخرى في كلٍ من ملعب «سولجر فيلد» في شيكاغو بولاية إلينوي، وملعب «ميتلايف ستاديوم» في منطقة إيست راذرفورد بولاية نيو جيرسي، وملعب «أليانز باركي» في مدينة ساو باولو بالبرازيل، وملعب «ويمبلي» في لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى «استاد دو فرانس» في العاصمة الفرنسية باريس.

كما أحيت الفرقة مؤخراً حفلاً موسيقياً في ملعب «يانمار ناغاي» بمدينة أوساكا باليابان، وحفلاً آخر خلال هذا الشهر في ملعب «شيزوكا ستاديوم» بمدينة شيزوكا اليابانية.

ودخلت الفرقة الكورية العالمية التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز «غرامي».

وفي عام 2018، حصد اثنان من ألبومات فرقة «بي تي إس» المركز الأول في قائمة “بيلبورد” لأفضل 200 ألبوم.

كما بدأت جولة الحفلات العالمية التي تم بيع جميع تذاكرها بالكامل، وانفردت بصورة على صفحة غلاف مجلّة “تايم” الأميركية، وأنتجت فيلماً سينمائيّاً سجّل أعلى الإيرادات وحمل عنوان “بيرن ذا ستيج… ذا موفي”.

وبينما يحتفي الملايين في جميع أنحاء العالم بالثقافة الموسيقيّة الفريدة لفرقة “بي تي إس”، يواصل النجوم الشباب المضي في استكشاف آفاق جديدة وتعزيز التواصل بين الناس من خلال الموسيقى.

وفور الإعلان الرسمي عن إحياء أول حفل للفرقة، في السعودية ضمن فعاليات “موسم الرياض”، لم يهدأ موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من ردود الفعل الإيجابية والمرحبة بهذا الحدث المنتظر، حيث احتل وسم (BTSInRiyadh)، المركز الثالث عالمياً، بعد دقائق من إطلاقه.

يُذكر أن المعلومات الخاصة بشراء تذاكر الحفل العالمي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، ليتسنى لجمهور الفرقة الكورية الشهيرة الحضور إلى السعودية، أو القدوم من مناطق ومدن المملكة الأخرى.

تابع مواقعنا