السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة عصابة تسرق المدارس مع بداية كل عام دراسي.. والنيابة تحبسهم

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 02:06 م

اعترف 3 متهمين بسرقة نصف مليون من مدرسة بحدائق الأهرام، خلال نظر تجديد حبسهم، لمدة 15 يومًا، أمام قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، بارتكاب جريمتهم، وقالوا: إنهم ارتكبوا جرائم مماثلة، بمحافظات: القاهرة، والجيزة، والإسماعيلية: «بداية كل عام دراسى بنسرق فلوس من المدارس».

وأيد المتهمون، ما ورد بتحقيقات النيابة العامة، وشرحوا تفاصيل سرقة خزينة مدرسة رويا سباتس، موضحين أنهم تسللوا إلى سور المدرسة، وفتشوا بأرجاء المبنى حتى وصلوا لحجرة الحسابات وعثروا على مبلغ 500 ألف جنيه داخل الخزينة من متحصلات دفع المصاريف الدراسية، وسرقوا الأموال، ولاذوا بالفرار.

القبض على متهمين بسرقة نصف مليون جنيه من مدرسة بحدائق الأهرام

واعترف المتهمون، بأنهم يستهدفون المدارس الخاصة الكبرى، مع بداية العام الدراسى العام، إذ المدارس تجمع المصروفات خلال تلك الفترة، وأنهم جراء نشاطهم الإجرامى تمكنوا من جمع أموال طائلة، وأرشدوا عن المبلغ المسروق من مدرسة حدائق الأهرام.

كانت مديرة مدرسة رويال سباتس، حررت محضرًا باكتشافها سرقة خزينة المدرسة، بعد كسر باب مكتب الحسابات، وبعد 48 ساعة من البحث وفحص العمالة السابقة وآخر المترددين والمشاهدات توصل فريق البحث الجنائى لهوية مرتكبى الواقعة، من خلال فحص كاميرات المراقبة، بعد رصدهم يهربون بسيارة ميكروباص عقب تنفيذ جريمة السرقة.

تابع مواقعنا