الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة نابولي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 04:27 م

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف الريدز قائمة الفريق التي ستواجه نابولي الإيطالي مساء غد الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة خروج ديفوك أوريجي من القائمة التي ستواجه نابولي

وجاءت القائمة كالتالي:

أدريان،  فان دايك، جوميز، محمد صلاح، أليكساندر أرنولد، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، فيرمينو، ساديو ماني، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، لونرجان، ماتيب، شاكيري، بريفستر، روبيرسون،  كيليهر

محمد صلاح يعلق على فوزه بجائزة الأفضل في ليفربول (فيديو)

علق محمد صلاح ، جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي على فوزه بجائزة أفضل لاعب في صفوف الفريق في شهر أغسطس الماضي.

وقال محمد صلاح في تريحات للموقع الرسمي لليفربول:”أنا سعيد للفوز بالجائزة، ولكن الأهم هو الانتصار في المباريات”.

وأضاف:”فزنا في جميع مباريات الشهر الماضي، لذلك نحن بحاجة للتركيز فيما هو قادم ومواصلة الفوز”.   وعن هدفه في أرسنال، أوضح:”من أفضل أهدافي مع ليفربول، لا أستطيع قول إنه الأفضل، لكنني أحببته”.   وتابع:”كنا بحاجة لقتل المباراة في ظل المستوى الجيد الذي قدمه أرسنال، وأعتقد أن الهدف أحدث الفارق”. وأشار:”أشعر بأنني في حالة جيدة، الموسم الماضي والسابق له سجلت ثلاثة أهداف بعد 8 أو 9 مباريات، لذلك فإن تسجيل نفس العدد من الأهداف بعد 3 أو 4 مباريات يشعرني بالسعادة”.   وواصل:”ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أن يواصل الفريق الفوز والفوز والفوز والفوز”.

 

تابع مواقعنا