الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخطيب في حفل الأهلي: أدعوكم للوقوف تحية ودعماً للاعبنا مؤمن زكريا

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 07:58 م

مع بداية انطلاق حفل تكريم العديد من أبطال النادي الأهلي الذين حققوا إنجازات عربية وإفريقية وعالمية مع النادي أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة وعقب عزف السلام الوطني قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أدعوكم للوقوف تحية ودعماً للاعبنا مؤمن زكريا.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأحمر على موقع التواصل الاجتماعي كلمة الخطيب والت يقال فيها: “أدعوكم للوقوف تحية ودعماً للاعبنا مؤمن زكريا”

 

انطلاق حفل تكريم أبطال الأهلي

انطلق حفل تكريم العديد من أبطال النادي الأهلي الذين حققوا إنجازات عربية وإفريقية وعالمية مع النادي أو المنتخبات الوطنية خلال الفترة الأخيرة.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني وشهد حضور مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والأبطال الرياضيين المكرمين في الحفل الكبير الذي يستضيفه فرع النادي بمدينة نصر.

وكان الكابتن رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي قد رشح أبطال النادي الأهلي لتكريمهم في الحفل، في إطار سياسة مجلس الإدارة لدعم جميع الفرق الرياضية بالنادي وتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر إقامة حفل التكريم انطلاقا من اهتمامه بكل المواهب من أبناء النادي في جميع الألعاب، وتأكيد دعمهم، خاصة أصحاب الإنجازات منهم ؛ سواء مع النادي أو مع المنتخبات الوطنية على المستوى العربي أو الإفريقي أو العالمي، بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين لبذل أقصى الجهد وتحقيق الانتصارات والألقاب وإعلاء اسم الاهلي في جميع المحافل الرياضية.

تعرّف على قائمة الأبطال المكرمين في حفل الأهلي اليوم

يقيم مجلس إدارة النادي الأهلي بفرع النادي بمدينة نصر حفلا مساء اليوم الإثنين لتكريم أبطال النادي من اللاعبين واللاعبات الذين حققوا بطولات عالمية وقارية وعربية مع النادي والمنتخبات الوطنية.

ويأتي هذا التكريم لتأكيد سياسة مجلس إدارة النادي الأهلي في دعم وتكريم اللاعبين أصحاب الإنجازات؛ سواء على المستوى العربي أو الإفريقي أو العالمي مع النادي أو المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى تحفيز جميع اللاعبين في النادي لبذل الجهد وتحقيق الانتصارات والألقاب التي تعلي اسم النادي.

وفيما يلي القائمة الكاملة للمكرمين الليلة..

كرة اليد

ضم قائمة الأبطال المكرمين في كرة اليد كلا من: عبد الرحمن طه وعمر خالد «كاستيللو» وأحمد راضي وياسر محمد سيف الدين وعبدالرحمن حميد ومهاب محمد سعيد وعمر أحمد عطية بعد الفوز مع المنتخب بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للشباب مواليد 98 بإسبانيا والمركز الأول في بطولة كأس العالم مواليد 2000 بمقدونيا والمركز الثاني في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، وحصول عبد الرحمن حميد على لقب أحسن حارس في العالم.

كرة السلة

وفي كرة السلة تضم قائمة المكرمين كلا من: مؤمن طارق خيري وكريم أبو سريع ومحمود وليد عبدالمحسن وعلي أحمد وحيد الذين شاركوا مع المنتخب في الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا للناشئين بالرأس الأخضر والتأهل للمشاركة ببطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة التي ستقام ببلغاريا بالإضافة إلى مؤمن طارق، الفائز بجائزة أحسن لاعب وهداف البطولة.

كما يشهد الحفل تكريم كل من : رضوى علاء الدين عبدالرحمن وهالة علي ياسين بعد الفوز بالمركز الثاني والميدالية الفضية مع المنتخب في بطولة إفريقيا للناشئات التي أقيمت في رواندا والتأهل للمشاركة ببطولة كأس العالم للناشئات تحت 17 سنة برومانيا.

الكرة الطائرة

ويتم تكريم رجال الكرة الطائرة بعد الفوز بالمركز الأول ببطولة إفريقيا للأندية في مارس 2019 والتي استضافها النادي الأهلي وتشمل قائمة المكرمين اللاعبين : عبدالله عبدالسلام وعبداللطيف عثمان وعبدالحليم عبو وأحمد عبدالعال ومحمد معوض وحسام يوسف ومحمد عبدالمنعم واحمد سعيد ومحمد عادل وعبدالرحمن حسين سعودي ومحمد رمضان ومحمود رؤوف وأحمد صلاح وأحمد قطب ويوسف مرجان ويوسف الصافي، والجهاز الفني المكون من : محمد مصيلحي وتامر مجدي ومحمود جمعة وخالد أبوزينة وايمن علي وايهاب فخر الدين وهيثم عاطف والحسن عبدالمجيد واحمد سعيد وعبدالرحمن مكي.

ومن المقرر أيضا أن يتم تكريم لاعبات فريق كرة الطائرة “سيدات” بالأهلي الفائز بالمركز الأول في بطولة إفريقيا للأندية التي استضافها الأهلي في مارس 2019 .

وتضم قائمة اللاعبات المكرمات كلا من: نهلة سامح وشروق فؤاد ونرمين المنشاوي وآية حمدي وفريدة العسقلاني ومريم مصطفى ورانا ياسر ومروة مجدي وندى وليد وميار محمود خليفة وسارة أمين وسهيلة وفيق ومريم متولي.

كما سيتم تكريم الجهاز الفني للفريق المكون من : ممدوح نور وحمدي الصافي وياسر صلاح وايمن فؤاد ومحمد مجدي وإيهاب حسن ومنة الله عادل ورانيا عبد العزيز .

ويضاف إلى انجاز اللاعبة فريدة العسقلاني تتويجها مع المنتخب بالمركز الأول وذهبية الكرة الطائرة الشاطئية بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.

كما يشهد الحفل تكريم كل من : عبدالرحمن الحسيني وعمر شريف وإبراهيم محمد رسلان وانس صلاح الدين ومروان الصافي وأحمد هشام محمود عباس ومحمد احمد ابراهيم واياد ايهاب بعد الفوز مع المنتخب بالمركز الرابع ببطولة العالم تحت 19 سنة والتي أقيمت في تونس.

تنس الطاولة

وفي تنس الطاولة سيتم تكريم كل من: دينا علاء مشرف بعد فوزها مع المنتخب بذهبية فردي السيدات وذهبية الفرق وذهبية زوجي المختلط وبرونزية زوجي السيدات في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، ويسرا أشرف حلمي المتوجة مع المنتخب ببرونزية زوجي السيدات بدورة الالعاب الإفريقية بالمغرب ومحمد البيلي الفائز بفضية زوجي الرجال بدورة الالعاب الإفريقية.

ومحمود أشرف حلمي الفائز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب خلال شهر أغسطس الماضي.

كما تقرر تكريم هنا أيمن حسين الفائزة بالمركز الأول وذهبية بطولة العالم تحت 12 سنة بسلطنة عمان.

بالإضافة إلى تكريم سارة ياسر عبد العزيز الفائزة بالميدالية الذهبية لفردي تنس الطاولة في بطولة إفريقية تحت 15 سنة.

وفريدة عثمان الفائزة بفضية بطولة إفريقيا لناشئات تحت 15 .

كما يتم تكريم فريق السيدات الفائز ببطولة إفريقيا التي أقيمت في نيجيريا وهم: دينا مشرف ومريم هشام ويسرا حلمي ومروة الهضيبي والمدير الفني اشرف عبدالفتاح وطارق فوزي مدرب عام السيدات، وكذلك تكريم فريق الرجال الفائز مع الأهلي بالبطولة العربية التي اقيمت في المغرب وهم: السيد لاشين ومحمد البيلي ومحمد شومان وشادي مجدي، والجهاز الفني المكون من عمرو رضا مدرب عام الرجال وزانج شولينج الخبير الصيني وأحمد حامد المدير الإداري

الجمباز

وفي الجمباز يشهد الحفل تكريم اللاعبة فرح سيد محمود مرسي المتوجة بذهبية الفرق عام وفضية الفردي سيدات وفضية حصان القفز سيدات في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.

التنس

وفي التنس سيتم تكريم ميار أحمد شريف الفائزة بذهبية فردي السيدات وذهبية زوجي السيدات ورنا أحمد شريف الفائزة بذهبية زوجي السيدات في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.

السباحة

ويحتفي مجلس الإدارة بإنجاز أبطال وبطلات السباحة التالية أسمائهم:

السباحة هانيا محمد هاني التي حققت ذهبية سباقات 1500متر و200 متر و400 متر و800 متر حرة في دورة الالعاب الإفريقية.

وتكريم الفائزين بالميداليات المختلفة في نفس البطولة وهم احمد أكرم الفائزة بذهبيتي سباقي 800 و1500 متر حرة .

ومحمد سامي الفائز بذهبية سباق 50 متر ظهر وبرونزية سباق 100 متر حرة وفضية سباق 100 متر ظهر .

وعلي خلف الله صاحب ذهبية 50 متر حرة وفضية 100 متر حرة و50 متر فراشة ،

وأحمد حمدي سالم الفائز ببرونزية سباق 200 متر فراشة وبرونزية 400 متر متنوع .

وعبد الرحمن سامح ذهبية 50 متر فراسة وسارة سليمان برونزية 100 متر صدر.

كرة الماء

وفي كرة الماء سيتم تكريم أحمد ياسر عبدالعزيز وعلي عماد الدين زكريا ومحمد فؤاد وكريم محمد السجيني أصحاب المركز الأول وذهبية بطولة إفريقيا للناشئين مواليد 2003.

الاسكواش

وتضم القائمة المكرمين في الاسكواش كل من :مصطفى عسل صاحب المركز الأول ببطولة العالم للشباب تحت 19 عاما بماليزيا للعام الثاني على التوالي والمركز الأول ببطولة انجلترا المفتوحة للشباب تحت 19 سنة ، وأمينة محمد حامد عرفي المركز الأول ببطولة هونج كونج الدولية لمرحلة 13 سنة والمركز الأول ببطولة انجلترا المفتوحة لمرحلة تحت 13 سنة ، ويوسف هشام سالم المركز الأول وذهبية بطولة هونج كونج تحت 13 سنة ، وآدم محمد حسين المركز الأول ببطولة هونج كونج تحت 11 سنة ، ومروان عسل المركز الأول بالبطولة العربية للناشئين تحت 11 سنة بالقاهرة، ونادين وليد الحمامي المركز الأول للبطولة العربية للناشئات تحت 13 سنة بالقاهرة ونور محمد مجاهد المركز الأول بالبطولة العربية تحت 15 سنة بالقاهرة ومحمد مصطفى المركز الأول بالبطولة العربية تحت 17 سنة بالقاهرة وحمدي إيهاب المركز الأول للبطولة العربية تحت 13 سنة بالسعودية ويوسف تامر الشريف المركز الأول للبطولة العربية تحت 17 سنة بالسعودية.

الكاراتيه

فيما تضم قائمة المكرمين في الكاراتيه اللاعبة جيانا فاروق صاحبة ذهبية الدوري العالمي باليابان وبرونزية دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب.

ألعاب القوى

وفي العاب القوي يتم تكريم كل من: شهاب عبدالعزيز الفائز صاحب ذهبية رمي القرص بدورة الالعاب الإفريقية بالمغرب ومصطفى الجمل الفائز بذهبية الاطاحة بالمطرقة بدورة الالعاب الإفريقية واسلام مسعد الحائز على برونزية الإطاحة بالمطرقة بدورة الألعاب الإفريقية ومحمد مجدي حمزة الفائز بفضية رمي الجلة بدورة الألعاب الإفريقية، وأحمد حمدي الفائز بفضية رمي الجلة بالبطولة العربية بتونس وبرونزية قذف القرص بالبطولة العربية للناشئين بتونس.

وأسامة حسن احمد الفائز بفضية سباق 10 كيلو مشي في بطولة إفريقيا للناشئين التي أقيمت في كوت ديفوار العامل الحالي

وشاهيناز وفقي بطلة ذهبية رمي الرمح بالبطولة العربية للناشئات بتونس وروان وليد الفائزة بذهبية رمي القرص بالبطولة العربية للناشئات بتونس

وريما أحمد عبد الله الفائزة بالميدالية الفضية في رمي القرص ببطولة إفريقيا للناشئات التي أقيمت في ابريل الماضي.

ذوي الاحتياجات الخاصة

وفي حفل الليلة يتم تكريم العديد من أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة الفائزين بالعديد من الميداليات وهم: نادين خالد عزب بطلة ذهبية 50 مترا فراشة سباحة وفضية 50 مترا ظهر سباحة في بطولة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص بلوس انجلوس امريكا 2015 ، ويوسف علاء الدين صاحب ذهبية 50 متر ظهر سباحة وفضية 50 متر صدر وبرونزية التتابع ببطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص بالإمارات 2018، وندى محمد يوسف الفائزة بفضية 100 متر حرة سباحة وذهبية التتابع بطولة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص بالإمارات 2018، ومؤمن أحمد عبدالرحمن الحائز على فضية 50 متر صدر سباحة وبرونزية 50 متر حرة سباحة وبرونزية التتابع ببطولة الألعاب الاقليمية للأولمبياد الخاص في الإمارات 2018 وذهبية لعبة الفلور هوكي ببطولة الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص ، ومحمد ياسر المصري الفائز بفضية الزوجي في البولينج وبرونزية الفرق في البولينج ببطولة الألعاب الاقليمية للأولمبياد الخاص بالإمارات 2018 ، ومريم عادل عزب ذهبية الجملة A فروسية وذهبية الجملة B فروسية بالبطولة العالمية للأولمبياد الخاص بالإمارات 2019، وعبدالهادي السيد خليفة الفائز بذهبية الجملة A – فروسية وذهبية الجملة B- فروسية وذهبية الجملة C- فروسية بدورة الالعاب العربية للأولمبياد الخاص مصر 2014.

الأهلي يتزين لاستقبال حفل تكريم أبناء النادي الذين حققوا إنجازات (صور)

تابع مواقعنا