• بحث عن
  • أسوان يتعاقد مع نجم منتخب الشباب السنغالي

    أحمد كمال

    نجح مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان في إتمام التعاقد مع لاعب وسط سموحة السابق شيخ أحمد بامبا على سبيل الإعارة لمدة موسم، لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد بالدوري الممتاز موسم 2019/2020 .

    ويسعى مجدى عبد العاطي، المدير الفني لفريق أسوان، للتعاقد مع لاعبين خبرة من أجل البقاء بالدوري في الموسم المقبل وعدم العودة سريعا لدورى لمظاليم، في ظل المنافسة القوية التي سيشهدها الدوري العام المقبل.

    ومن المتوقع أن يمثل اللاعب  “شيخ أحمد بامبا” نجم منتخب الشباب السنغالي، وثالث أفضل لاعب في كأس العالم للشباب، إضافة قوية للفريق الأسوانى في الموسم الجديد.

    المقاصة يهزم أسوان فى دورة الجونة الودية ويحصد المركز الثالث

    حصد نادي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، المركز الثالث بعدما استطاع النادى الفيومي الفوز على أسوان بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله لاعب الوسط مصطفي شبيطه  فى مباراة تحديد المركز الثالث فى دورة الجونة الودية.

    وكان قد خسر المقاصة أول مبارياته فى الدورة أمام الجونة بنتيجة 1/0 لينافس على المركز الثالث مع أسوان الذى خسر أمام حرس الحدود بركلات الترجيح.

    وتضم دورة الجونة الودية 4 فرق وهم المستضيف نادي الجونة، ومصر المقاصة، وحرس الحدود بالأضافة إلى أسوان.

    وأكد وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة أهمية دورة الجونة فى تحقيق الانسجام بين جميع لاعبى الفريق، خاصة أنها تأتى فى اطار المرحلة الثالثة للإعداد بعد معسكرى الإسكندرية والإسماعيلية.

    الجونة يواجه حرس الحدود في نهائي الدورة الرباعية.. والمقاصة وأسوان على المركز الثالث

    يشهد استاد الجونة في تمام العاشرة من مساء اليوم مواجهة قوية مع وحرس الحدود في نهائي النسخة الأولى للدورة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020.

    وتأهل الجونة إلى النهائي على حساب مصر المقاصة بالفوز عليه بهدف نظيف، فيما أهلت ركلات الترجيح حرس الحدود للنهائي على حساب أسوان.

    ويلتقي مصر المقاصة بقيادة أحمد حسام “ميدو” مع أسوان الذي يقوده مجدي عبد العاطي في تمام السادسة مساء للمنافسة على المركز الثالث.

     

    دورة الجونة الودية
    الدورة الودية

    مدرب الجونة سعيد بأداء لاعبي الفريق في ودية مصر المقاصة

    أبدى الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سعادته من المستوى الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة مصر المقاصة، بدورة الجونة الودية.

    وأثنى المدير الفني، على الأداء القوي الذي اتسمت به مباراة فريقه أمام مصر المقاصة في افتتاح الدورة التحضيرية للموسم الجديد.

    وقال نيبوشا في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي: “لعبنا مباراة بشكل قوي للغاية، لا أعتقد أنها مباراة ودية، وفريق المقاصة جيد جدًا”.

    وأضاف: ” أعتقد أن دورة الجونة فكرة عظيمة لأن هذه المباراة لم تكن ودية عادية ولكنها من نوعية تلك المباريات التي تشهد نوعا من الضغوط”.

    وتابع المدرب: “هذه المباريات تكشف لي ضرورة العمل على بعض الأشياء الفنية وبطرق مختلفة خلال الإعداد لقد شاهدت وجوها مختلفة للاعبي فريقي على أرض الملعب ويجب أن نحافظ على أسلوبنا في اللعب”.

    واختتم نيبوشا: “بعض أجزاء المباراة كانت جيدة والبعض الآخر لم يكن، وأوجه التهنئة للمقاصة على الروح الرياضية في الملعب وعلى المباراة الجيدة وسنعتمد على المباراة القادمة في النهائي لتطوير فريقنا والظهور بشكل أفضل”.

    ونجح الفريق في الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف في افتتاح دورة الجونة التحضيرية، استعدادا للموسم الجديد.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق