السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تكشف حقيقة خلافاتها مع نوال الزغبي ونجوى كرم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 06:32 م

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا حقيقة خلافاتها مع كل من الفنانة اللبنانية نجوى كرم ونوال الزغبي عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”.

وعلقت قائلة:”على أمل ما بقا حدا يعمل دراما ويخترع أخبار ويبني روايات. أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض وكل واحدة منا هيي نجمة روتانا الأولى. منيح أو بعيد؟”.

إليسا تكشف حقيقة خلافاتها مع نوال الزغبي ونجوى كرم
إليسا تكشف حقيقة خلافاتها مع نوال الزغبي ونجوى كرم

ويعود سبب الازمة بين إليسا ونوال الزغبي ونجوى كرم إلى تصريحات نوال الزغبي لإحدى البرنامج قائلة:” بأن 8 أغاني افضل من 16 أغنية غير مسموعة”، وحينها قامت نجوى كرم على خلفية تصريحات نوال الزغبي بالتصفيق عليها، مما تفهم البعض بأنها تقف بجانب نوال الزغبي في مواجهة إليسا.

خاصة أن  البعض فهم كلام نوال الزغبي موجة اليسا بعد إطلاق نوال ألبومها “كدة باي”، وتأكيد جمهورها إنه تفوق على ألبوم إليسا، فضلا عن بعض التعليقات السلبية بين النجمتين في لقاءات لهما.

وفي وقت سابق، روجت النجمة اللبنانية إليسا لحفلها الغنائي القادم المقرر إقامته على مسرح “Olympia Hall” بالعاصمة الفرنسية باريس، والمقرر إقامتها مطلع نوفمبر المقبل.

وشاركت “إليسا” متابعيها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ببوستر الحفل، المقرر أن تقام في 1 من نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تقدم إليسا العديد من أغنياتها التي حققت من خلالها نجاحًا خلال مسيرتها الفنية، مثل يا مرايتي، حالة حب، أواخر الشتا، وغيرها من الأغنيات التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

 

تابع مواقعنا