الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يجتمع غدًا لحسم ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 11:58 م

يعقد مسئولو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاً هاما غدا الأربعاء، لحسم ملف المدير الفني لمنتخب مصر، الذي سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع التصويت على اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري والذي أقيل بعد خروج مصر من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

واستقر اتحاد الكرة على الاختيار بين إيهاب جلال وحسام حسن ، ليتولى أحدهم مهمة تدريب الفريق الأول لمنتخب مصر.

فرج عامر يرد على شوبير: “محدش اتصل بحسام حسن من اتحاد الكرة”

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، حقيقة تولي حسام حسن،القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وجاءت تصريحات عامر بعد إعلان الإعلامي أحمد شوبير قرار تولي حسام حسن تدريب المنتخب.

وقال عامر عبر “تغريده” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن لم يغادرا الاسكندرية نهائيا ولم يتلقي اي منهم اي اتصال من الاستاذ عمرو الحنايني رئيس اتحاد كرة القدم او اي من السادة الاعضاء ، وان كان هذا لا يقلل من جدارة الكابتن حسام حسن لادارة المنتخب المصري ، ولا احد يدرك ما تخبئة الساعات القلية القادمة”.

فرج عامر
فرج عامر

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: ” مصلحة مصر أهم من سموحة رغم تضرره من رحيل مديره الفني قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة”.

فرج عامر يكشف حقيقة تواصل اتحاد الكرة مع حسام حسن لتدريب المنتخب

نفى فرج عامر، رئيس نادي سموحة، حدوث أي تواصل بين مسئولي اتحاد الكرة ومدرب الفريق حسام حسن.

وقال فرج خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “لم يحدث أي تواصل مطلقا بين مسئولي اتحاد الكرة المصري والمدرب حسام حسن”.

وأكمل : “إن حدث ذلك حسام حسن سيبلغني فورا، ليس لي رأي إن رغب الاتحاد بالتعاقد معه، فهذه مصر وسموحة ناد بها، ولا نقف أمام أي مصلحة قومية”.

وتابع : “حسام حسن كون فريقا من لاعبين غير معروفين، وتواجده سيكسبهم الثقة، على عكس أي مدرب آخر سيأتي بعده سيكون الوضع صعبا بسبب ضيق الوقت”.

 

المصري: اتحاد الكرة يورطنا.. إيهاب جلال مستمر معنا (فيديو)

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لم تبلغ ناديه بالتعاقد مع إيهاب جلال لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر.

وقال حلبية في تصريحات مع الإعلامي يحيى حمزة على قناة تايم سبورت: “لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بأن إيهاب جلال هو مدرب منتخب مصر القادم، اتحاد الكرة أو اللجنة الخماسية بالتحديد تورطنا بالتأخير عن الإعلان فلم يكن هناك وقتا للبحث عن بديل”.

وأضاف: “إيهاب جلال مستمر مع المصري بشكل طبيعي، الدوري سينطلق 21 سبتمبر وفي حال تم التعاقد مع مدرب جديد سندمر استقرار الفريق”.

 

تابع مواقعنا