الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقرر البقاء في الإسكندرية عقب مباراة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 02:39 م

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني؛ على البقاء في الإسكندرية عقب مواجهة الزمالك بكأس السوبر المصري. ويأتي قرار فايلر؛ لارتباط الفريق بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية؛ في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها ببرج العرب. كما يستعد الأهلي لمواجهة سموحة؛ على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الأولي للدوري المصري الممتاز. ويلتقي الأهلي الزمالك؛ مساء الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

لاعبو الأهلي يواصلون تدريباتهم مساء اليوم استعدادا لمباراة السوبر

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

وكان الأهلي قد أدى مرانه أمس دون الحصول على راحة بعد العودة من غينيا الاستوائية وخوض مباراة الذهاب في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام كانو سبورت والتي فاز فيها بهدفين دون رد.

ويتجمع لاعبو الفريق في الرابعة عصرا على أن يبدأ المران في الخامسة مساء على ملعب مختار التتش؛ استعدادا لمباراة السوبر.

ويسعى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين من خلال التدريبات الفنية والخططية، والاطمئنان على جاهزية كافة عناصر الفريق قبل مباراة السوبر.

تابع مواقعنا