• بحث عن
  • الاتحاد الإفريقي يحدد موعد ومكان قرعة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا

    أحمد كمال

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اختيار قصر المنتزه بمحافظة الإسكندرية لإجراء قرعة البطولة النهائية لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والمقامة على أرض مصر.

    وتقام القرعة يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2019، حيث تضم البطولة كلًا من مصر بصفتها البلد المستضيف والكاميرون وكوت ديفوار وغانا ومالي ونيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا.

    ومن المتوقع أن يحضر ممثلو الـ8 فرق المؤهلة للمشاركة فى هذا الحدث الذي سيحدد المواجهات بين هذه المنتخبات فى إطار منافسات البطولة المرتقبة.

    ويستضيف ملعبى القاهرة والسلام جميع مباريات هذه البطولة خلال الفترة من من 8 إلى 22 نوفمبر 2019.

    شوقي غريب يكشف استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض تصفيات إفريقيا (فيديو)

    قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إن لاعبي الأوليمبي كانوا ملتزمين بشكل كبير في المعسكر الأخير، وكذلك على مستوى الأداء البدني والفني.

    وأضاف غريب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “أحرزنا 26 هدفا في 17 مباراة، واستقبلنا 14 هدفا، منهم 6 أهداف في آخر 3 مباريات، ما يعني وجود خلل، وكان يجب أن أعدله”، متابعا: “طريقة اللعب الهجومي يعتمد على مهارة اللاعب بشكل كبير”.

    وأكد غريب، أنه استقر بنسبة كبيرة على قائمة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في تصفيات إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو المقرر إقامتها في صيف 2020، متابعا: “الشكل النهائي يعلن يوم 1 نوفمبر قبل نطلاق البطولة”.

    وفي وقت سابق، أشاد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري بفوز فريقه على نظيره السعودي بنتيجة 1 / 0 فى التجربة الودية الثانية التى جمعتهما باستاد بتروسبورت.

    وأكد غريب فى تصريحات لقناة تايم سبورتس على امتلاك مصر لمنتخب أوليمبي قوي،وأنه يسير على الطريق الصحيح لبناء فريق قوي ومتناسق، وأن الجميع يلعب لهدف واحد وهو الفوز بأمم افريقيا تحت 23 سنة والتأهل للأولمبياد.

    أضاف غريب، القادم سيكون صعبا وسنخوض وديتين مع منتخبين من الفرق الـ7 المتأهلة لأمم إفريقيا، مؤكدًا أن اللاعبين على ثقة بأهمية الفترة المقبلة، ويرغبون فى صناعة تاريخ لهم بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

    أكد المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أن وجود لاعب واحد محترف فى صفوف المنتخب لا يقلقه على الإطلاق لأن اللاعبين الموجودين مميزين للغاية.

    وتستعد مصر لتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الفترة من 8 إلى 19 نوفمبر المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق