الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز: جميع فئات الشعب سيصلها العائد من الأداء الإصلاح الاقتصادي عن طريق تطوير جودة الخدمات

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:31 م

أشاد الإعلامي محمد الباز، باللقاء الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وطارق عامر محافظ البنك المركزي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية.

وقال الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن ذلك الاجتماع الهام، كان لبحث لبحث مؤشرات الأداء الاقتصادى والمالى للعام الجارى 2019/2020.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يهتم بالسياسات المالية والاقتصادية، مشيراً إلى أن السيسي أصدر تعليمات بانعكاس تحسن الأداء الاقتصادى على وعوائده على جموع المصريين.

وأكد مقدم برنامج “90 دقيقة”، أن الدعم سيصل الجميع عن طريق تطوير جودة الخدمات، والاستفادة من عوائد التنمية، مؤكداً على أن جميع الفئات في المجتمع سيصلها الدعم والعائد من هذه الساسة عن طريق ضخها في المشروعات الخدمية.

محمد الباز: تم تقديم 5.082 مليار جنيه قروض للشباب مولت 252 ألف مشروع صغير

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي محمد الباز، أن الدولة أخذت خطوات جادة في إنجاز العديد من المشروعات القومية والمتناهية الصغر خلال فترة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي حفز الشباب على افتتاح المشروعات حتى أصبحوا منافسن في الأسواق المصرية.

وأضاف الباز خلال تقديم برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور” أنه خلال الفترة من يناير 2017 وحتى أكتوبر 2018 تم تمويل مشروعات بقيمة 9.9 مليار جنيه، وفرت 674 ألف فرصة عمل.

تابع مواقعنا