• بحث عن
  • جامعة الأزهر تقرر تنظيم ندوات تثقفية للطلاب منعًا لانتشار الفيديوهات المسيئة

    قال الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر الشريف ، أن إجراءات بدء الدراسة في جامعة الأزهر تقوم على قدم وساق خلال الفترة الحالية، وذلك بمتابعة من الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر مشيرًا إلى أن نتيجة تنسيق المدن الجامعية ستظهر هذا الأسبوع لكافة الطلاب والطالبات المتقدمين من خلال موقع الجامعة.

    رسالة قاسية للمقاول محمد علي من والدته: “دعوتي تطيرك.. الله يخرب بيتك عندك عيال” (فيديو)

     

    وأضاف زارع لـ”القاهرة 24″، أنه من أبرز الفعاليات التي تنفذها الجامعة وتستمر في تقديمها للطلاب بالفعل منذ سنوات، هو إقامة ندوات تثقفية تحافظ على الطلاب من الشائعات والفتن التي يحاول أهل الشر والأعداء بثها للشباب المصري، خاصة مع وجود حدث حياتي هذه الأيام مثل فيديوهات الهارب محمد عليالمسيئة، أو غيرها من أعداء الوطن، مشيرًا إلى أن هذه الفاعليات تعد من النشاطات الثابتة لجامعة الأزهر.

    وأكمل زارع أنه تم التنبيه على جميع الكليات بضرورة تقديم تقرير بالأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال العام الدراسي الجاري، وآخر بما تم تنفيذه خلال كل فصل، خاصة فيما يتعلق باستقبال الطلاب الجدد والذين يهتم بهم الأزهر بصفة خاصة لتعليمهم قيم الأزهر الشريف والحفاظ على النظام العام الذي يليق بطالب جامعة الأزهر الشريف بما له من مكانة خاصة لدى الشعب المصري.

    نتيجة تنسيق الأزهر.. تعرف على نتائج تنسيق كليات جامعة الأزهر 2019 في القاهرة والأقاليم

     

    جامعة الأزهر وتنسيق المدن

    وفي وقت سابق، أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، أن تنسيق المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم بحري بطنطا وقبلي بأسيوط، سيبدأ  يوم الأحد الموافق 4 أغسطس القادم، وحتى يوم الخميس الموافق 29 يوليو.

    وأوضح رئيس الجامعة، أن الطلاب والطالبات متاح لهم سحب مظاريف التقديم من المدن الجامعية في مختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أنه فور الانتهاء من تقديم مظاريف المدن الجامعية ستبدأ مرحلة المراجعة واستخراج النتائج في 12 سبتمبر القادم 2019.

    رئيس جامعة الأزهر: فضيلة الإمام الأكبر بصحة جيدة ويتابع أعمال المشيخة من ألمانيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق