• بحث عن
  • جامعة الأزهر تمنع دخول الطلاب بـ”السلاسل والبنطلونات المقطعة”

    قررت جامعة الأزهر ، منع الطلاب من دخول الامتحانات حال ارتدائهم “بناطيل مقطعة”، أو سلاسل أو حلق شعرهم بطريقة تخالف الشريعة، وهو ما يظهر الطلاب بشكل بها نوع من الانحراف الاخلاقى، فضلًا عن أن هذه الملابس مخالفة للشرائع كافة وليس الشريعة الإسلامية وحدها، لأن الملابس “المقطعة” تخالف الحشمة والوقار.

    وقال الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم الجامعة لـ”القاهرة 24″، إنه سيتم تنظيم محاضرات للطلاب الجدد لتعريفهم بقيم الأزهر الشريف وتأكيدها عليهم، خاصة وأن طالب الازهر الشريف له قيمة خاصة لما يتمتع به من نظرة ثقة لدى الشعب المصري.

    جامعة الأزهر تقرر تنظيم ندوات تثقفية للطلاب منعًا لانتشار الفيديوهات المسيئة

    وقال الدكتور أحمد زارع، المتحدث باسم جامعة الأزهر الشريف ، أن إجراءات بدء الدراسة في جامعة الأزهر تقوم على قدم وساق خلال الفترة الحالية، وذلك بمتابعة من الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر مشيرًا إلى أن نتيجة تنسيق المدن الجامعية ستظهر هذا الأسبوع لكافة الطلاب والطالبات المتقدمين من خلال موقع الجامعة.

    وأضاف زارع أنه من أبرز الفعاليات التي تنفذها الجامعة وتستمر في تقديمها للطلاب بالفعل منذ سنوات، هو إقامة ندوات تثقفية تحافظ على الطلاب من الشائعات والفتن التي يحاول أهل الشر والأعداء بثها للشباب المصري، خاصة مع وجود حدث يومي مثل الفيديوهات المسيئة، أو غيرها من أعداء الوطن، مشيرًا إلى أن هذه الفاعليات تعد من النشاطات الثابتة لجامعة الأزهر.

    وأكمل زارع أنه تم التنبيه على جميع الكليات بضرورة تقديم تقرير بالأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال العام الدراسي الجاري، وآخر بما تم تنفيذه خلال كل فصل، خاصة فيما يتعلق باستقبال الطلاب الجدد والذين يهتم بهم الأزهر بصفة خاصة لتعليمهم قيم الأزهر الشريف والحفاظ على النظام العام الذي يليق بطالب جامعة الأزهر الشريف بما له من مكانة خاصة لدى الشعب المصري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق