الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب يرد على مسعد أبو الفجر: “مصر هتقف على رجليها غصب عن أم أي حد”

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:10 ص

هاجم الإعلامي عمرو أديب، الناشط السيناوي مسعد أبو الفجر، عضو لجنة الخمسين، والذي ظهر أمس في فيديو وهو يهاجم مصر، بقوله: “إنت واكل الشهد من التهريب”.

وأوضح أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية”المذاع  على فضائية “إم بي سي مصر”، أن الناشط السيناوي كان يعمل بالتهريب لعدة سنوات، متسائلًا: “لماذ ظهر في الفترة التي ظهر فيها محمد علي، وسيدة الدعارة الأميرة إسماعيل”.

وتابع عمرو أديب، “الفيديو بتاعه هيتاخد النهاردة وينتشر على الجزيرة ومكملين وهيعملوه نجم مشهور، وشوية وهيسافر للخارج برة مصر”.

وتساءل أديب، “عاوز اسأل سؤال، كنت فين لما الإرهاب عدى الحدود؟”، مشيراً إلى أن مصر هتقف على رجليها “غصب عن أم أي حد” (على حد قوله) وأنها ليست بالهاشتجات ولا الفيديوهات.

وخلال حديثه، أبلغه فريق الإعداد أنه وصلهم مستند يفيد بأن الناشط السيناوي مسعد أبو الفجر، هارب بالفعل إلى فرنسا منذ فترة، متابعًا: “فيه وسطنا ناس خونة كتير”.

وتابع: “لو هنجري ورا الناس اللي هاربة في تركيا وفرنسا مش هنعيش”، قائلاً: “دول لاقين أكلهم وشربهم وكل حاجة، إحنا اللي هنا هيكون عندنا مشاكل، وأقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم”.

واختتم حديثه، بقوله: “ليس لدي مشكلة معهم وكلهم ذباب، موضحاً أن أزمته الحقيقة أو مشكلته مع من يطيرهم ويستغلهم بهذا الشكل”.

تابع مواقعنا