• بحث عن
  • حسام داغر يكشف حقيقة سفره ولقاءه الفنان محمد علي فى إسبانيا (صور وفيديو)

    أحمد شعراني

    خصص الإعلامي عمرو أديب جزء من حلقة أمس من برنامجه الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC مصر، للحديث عن المقاول الهارب محمد علي تحت عنوان ساخر عريض، “من هو قائد ثورتنا الجديدة؟”، وبدأ في تعريف محمد علي للجمهور، وعرض رسائل من والدته، وبعض الصور والفيديوهات له من داخل الملاهي الليلية بأسبانيا.

    وخلال الحلقة عرض الإعلامي الكبير، صورًا لمحمد علي من داخل فيلته الموجودة في منطقة قرب مدينة برشلونة الإسبانية، وظهر في الصورة علي بجوار شخص قال عنه أديب أنه المهندس المسؤول عن تشطيب هذه الفيلا، لكن الحقيقة لم تكن كذلك وربما سهوًا لم يلتفت عمرو أديب للأمر.

    القاهرة 24” حقق في الأمر، فأتضح أن الشخص المتواجد في هذه الصور التي عرضها برنامج “الحكاية”، هو الفنان الشاب حسام داغر، وكان ذلك خلال زيارته لمحمد علي بمكان تواجده ببرشلونة في ديسمبر 2018 الماضي، ونشر حسام داغر هذه الصور بالتزامن مع محمد علي، بموقع فيسبوك، بتاريخ 15 ديسمبر 2018.

    وكان تعليق داغر على إحدى الصور كالآتي: “برشلونة بكره تعرفوا ايه الفيو ده”، وعلق على صورة أخرى قال فيها: “محمد حبييي و اخويا الي بقه اسباني خلاص”، وفي نفس الوقت شارك محمد علي الصورة وكتب عليها: “حسام بيمسى على الغاليين من برشلونة هيموتنى”.

    ويتزامن توقيت نشر هذه الصور، التي نشرها الثنائي، مع إعلان محمد علي وقتها في بيان صحفي صادر عنه، عزمه على تنفيذ فيلم جديد من إنتاج مصري إسباني، تحت عنوان “الفرعون المصري”، والذي أكد أنه سيقوم بتصوير معظم مشاهده في إسبانيا، وتنفيذ الجرافيك عبر كُبرى الشركات في أوروبا، حيث تدور قصة الفيلم في قالب أكشن.

    القصة الكاملة لتورط شقيق وزير مصري سابق وقنصل إيطالي فى تهريب 21 ألف قطعة أثرية (أضغط هنا)

    وتواصل “القاهرة 24“، مع الفنان حسام داغر للوقوف على حقيقة الأمر، فكشف أن الصورة ترجع بالفعل لتاريخ ديسمبر 2018، حينما كان متواجد في جورجيا لتصوير أحد الأعمال هناك، وفور انتهائه من التصوير سافر إلى مدينة برشلونة، والتقى هناك بالهارب محمد علي الذي كان وقتها صديق شخصي له.

     

    وقال داغر أن علاقته بمحمد علي تعود لوقت سابق حينما عملا سويًا في مسلسل “شارع عبد العزيز 2 ” مؤكدًا: “محمد علي كان صاحبي لما كان عاقل لكن دلوقتي لما بقى واحد مجنون”، وأضاف: “أرفض تمامًا ما يفعله محمد علي وأؤكد لك للمرة المليون أن ما يفعله هو محض جنان”.

     

    وأكد داغر أن المفاجأة التي كان يقصدها في تعليقه على إحدى الصور كان أن محمد علي قام ببناء فيلا كبيرة في أسبانيا، والصور التي التقطناها كانت بالفعل داخل فيلته هناك، ولم يكن لدي وقتها بما قاله بعد ذلك، ولم أعلم فكرة التخطيط للهروب من مصر أو غيره بدليل أنني شاركت هذه الصور مع متابعيني على فيسبوك.

     

    أما فيما يخص الخطأ الذي وقع فيه الإعلامي عمرو أديب، قال داغر: “أكيد عمرو ميقصدش، المؤكد أنها غلطة فريق الإعداد وليس لدي لوم على عمرو إطلاقًا، والأمر تحول لفقرة مزاح بيني وبين أصدقائي على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن أديب أنني المهندس”.

    حسام داغر
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق