الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ألفت عمر تزوجت 10 مرات وخلعت أزواجها في “نصيبي وقسمتك 3”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 05:52 م

تنتظر الفنانة ألفت عمر عرض الحكاية الثالثة من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3”، والتي تحمل اسم “اكدب عليا شوية”، والتي من المقرر عرضها السبت المقبل عبر شاشة قناة ONE.

وتظهر ألفت خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية رشا، وهي طبيبة نفسية، وقامت خلال أحداثه بالزواج 10 مرات، ولكنها تعرضت للخيانة منهم مما جعلها تقوم بخلعهم.

حدوته “اكدب عليا شوية” بطولة كل من، النجمة ميرهان حسين، مراد مكرم، أمير شاهين مؤمن نور، والمغربية طاهرة واللبنانية صبا الرفاعى وأسما سليمان وآخرين،واخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود يس وإنتاج سينرجي ومنتج منفذ أحمد عبد العاطي.

ومن ناحية أخرى تنتظر ألفت عرض مسلسلها الجديد السر الذي يخرجه محمد حمدي وكتبه حسام موسى وتشارك ألفت في بطولته مع وفاء عامر وحسين فهمي ونضال الشافعي.

ويعد الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

هذا إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا