السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء اختبارات القدرات للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدرسة صناعة الحلي والمجوهرات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 11:03 ص

تعقد مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية للحلي والمجوهرات، اليوم الثلاثاء، اختبارات القدرات للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة.

من جانبها أكدت إدارة المدرسة على أن الاختبارات ستتم على فترتين، الأولى من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشرة، وذلك لسكان القاهرة والقليوبية.

وأوضحت إدارة المدرسة، أن الفترة الثانية من الساعة الحادية عشرة ونص حتى الساعة الثانية، وذلك لسكان باقي المحافظات والقادمين من صعيد مصر.

غلق باب التقديم للالتحاق بمدرسة “إيجيبت جولد لصناعة الحلي والمجوهرات”

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غلق باب الالتحاق بمدرسة “ايجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية لصناعة الحلي والمجوهرات”، اليوم الأحد.

وحسب بيان سابق صادر عن وزارة التربية والتعليم، فإنه من المقرر أن تنعقد، اختبارات الطلاب خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن إجراء المقابلات الشخصية معهم قبل بدء الدراسة.

“إيجيبت جولد”.. التعليم تعلن انضمام مدرسة جديدة إلي منظومة التكنولوجيا التطبيقية

حيث وقع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في وقت سابق، بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع مصطفى نصار رئيس  مجلس إدارة مجموعة إيجيبت جولد للمشغولات الذهبية والمجوهرات، بروتوكول تعاون مشترك لافتتاح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير لشئون التعليم الفني، والأستاذ محمد موسى عمارة رئيس قطاع التعليم الفني، والأستاذة حبيبة عز، مستشارة وزير التربية والتعليم ومنسق مشروع إصلاح التعليم، وعدد من قيادات الوزارة، وممثلي شركة إيجيبت جولد.

مكافآت للطلاب وراتب شهري.. تعرف على اختبارات التقديم لمدرسة صناعة الذهب والمجوهرات

تابع مواقعنا