الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجاهل أقدم مدير عام.. رئيس جديد لحماية الأراضي خلفا لمحمد صلاح

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 05:17 م

كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن صدور قرار من وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، بتكليف حسن العبادي مدير مديرية الزراعة بالفيوم رئيسا للإدارة المركزية لحماية الأراضي، خلفا للمهندس محمد صلاح الذي بلغ السن القانوني للمعاش قبل إسبوع تقريبا.

وقال المصدر المسئول، إن إدارة حماية الأراضي هي المسئولة عن أراضي الدولة الزراعية، وإزالة التعديات عليها ومخالفات البناء.

وأشار المصدر، إلى أن القرار تجاهل وجود المهندس أحمد ياسين مدير الإدارة العامة لإقامة المشروعات في حماية الأراضي، باعتباره أقدم مدير عام في إدارة حماية الأراضي.

للمرة الخامسة.. غضب نواب البرلمان بسبب غياب وزير الزراعة عن الاجتماع معهم

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مسئولة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن غضب أعضاء مجلس النواب من وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، بسبب غيابه عن الاجتماعات المقرر انعقادها في الوزارة للنواب مع الوزير.

وقالت المصادر، إن وزير الزراعة تجاهل للمرة الخامسة على التوالي الاجتماع مع أعضاء مجلس النواب في ديوان وزارة الزراعة بالدقي، وذلك لوجود ارتباطات معه، وهو ما أثار أعضاء مجلس النواب الحاضرين للوزارة.

وأضافت المصادر، أن هناك العديد من المشكلات وطلبات الإحاطة والتساؤلات المقدمة من البرلمان لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خاصة تسويق المحاصيل الزراعية والقطن وغيرها من المحاصيل الاستراتيجية، وهو ما يرغب النواب في مناقشته مع الوزير والاستماع لرؤيته فيه.

تابع مواقعنا