الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل مسابقة منة فضالي وحسين فهمي عبر “انستجرام”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:22 م

قامت الفنانة منة فضالي بنشر صورة تجمعها مع النجم حسين فهمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”.

 تفاصيل مسابقة منة فضالي وحسين فهمي
تفاصيل مسابقة منة فضالي وحسين فهمي

 وعلقت عليها قائلة:”راح فين زمن الشقاااوة مين فاكر كان مسلسل اية، الحقوا المسابقة “.

منة فضالي بالمايوة في لبنان 

وفي وقت سابق، نشرت النجمة منة فضالي ، عدة صور جديدة، أثناء قضائها عطلتها الصيفية الأخيرة في بيروت عاصمة لبنان، وذلك عبر حسابها بـ”انستجرام”.

وظهرت منة في الصور، وهي متواجده بأحد الفنادق السياحة، وعلى حمام سباحة، مرتدية “مايوه” أسود اللون، كما علقت قائلة: “السعادة هي الشعور الذي تتمنى ألا تنتهي أبدًا، السعادة هي العثور على شخص يشبه روحك، السعادة لا تسقط من السماء فأنت الشخص الذي يزرعها على الأرض”.

ويعرض لمنة فضالي حاليا مسلسل”قيد عائلي” الذي تجسد فيه شخصيه (كاملة)، وهو من بطولة صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، أميرة هاني، محمد نجاتي، محمد محمود عبد العزيز، إنعام سالوسة، ريم البارودي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج شركة فنون مصر.

ومن المقرر أن تبدأ منة تصوير فيلمها الجديد “ماكو”، الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من مجموعة كبيرة من النجوم من مختلف الدول العربية ومنهم التركي مراد يلدريم والسوري قصي خولي، منة فضالي، ناهد السباعي، وسارة الشامي من مصر ، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

يشار إلي أن فيلم “ماكو” هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، و أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريات.

 

تابع مواقعنا