الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لتسمية ابنها الرابع باسم عربي.. سر خلاف كيم كاردشيان مع شقيقتها كيندال جينر (فيديو)             

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 09:16 م

كشفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان سر خلافها مع شقيقتها كيندال جينر بعد أن أعلنت الأخيرة أنها لا تحب اسم “سالم”، الأبن الرابع لكيم.

وأبدت كيم، صاحبة الـ 38 عامًا، استغرابها من جينر، عارضة الأزياء الشهيرة، التي تبلغ من العمر 23 عامًا، بعد أن أجرت الأخيرة مقابلة مع برنامج “The Tonight Show” في وقت سابق من هذا الشهر، اعترفت فيها بأنها لا تحب اسم “سالم” الذي منحته كيم وزوجها كانيه ويست، لطفلهما البالغ من العمر 4 أشهر.

وقالت كيم كارداشيان: “رأيت هذه المقابلة التي قامت بها كيندال خلال البرنامج”.

واسمرت بعدها في شرح عملية التسمية، قائلة إن كيندال وشقيقتها الصغرى كايلي، البالغة من العمر 22 عامًا، كانتا مشاركتين بشدة في القرار.

وأضافت: “هناك فترة سماح يجب عليك فيها تسمية طفلك، قبل أن تضطر إلى الذهاب إلى المكاتب الحكومية وتسجيل الأوراق، 10 أيام فقط لتسمي طفلك أو يقومون بتسميته جون دو”.

وتابعت: “كان لدينا ساعة، استيقظت في الصباح وكان كانيه مشغولًا بالعمل، لذلك اتصلت بأخواتي وكانت كيندال متاحة وقلت لها تعالي الآن لن تغادري المنزل حتى نحصل على الاسم”.

https://www.youtube.com/watch?v=1nO4RIX7j00

كيم كاردشيان تُعلن إصابتها بمرض خطير

وفى وقت سابق، كشفت كيم كاردشيان عن سر مرضها المزمن.

وتحدثت كيم كارداشيان أنها شعرت بـ”الارتياح الشديد” لمعرفتها أن مشاكلها الصحية لم تكن بالقدر نفسه الذي كانت تعتقده. وقالت كيم كارداشيان: “الألم سوف يأتي ويذهب في بعض الأحيان، لكن يمكنني التعامل معه. هذا لن يجعلني أتوقف”. وقد تحدث برنامج “ET” مع “كيم” في الأسبوع الماضي، حيث كشفت أنها “تتناول دواء الآن، لذلك يبدو أن كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي” ، وهي “تتعامل معه يومًا بعد يوم”. ومع ذلك، عندما اكتشفت لأول مرة أنها قد تكون مصابة بمرض الذئبة، اعترفت “كيم” بأنها شعرت بالخوف والاكتئاب لما يعنيه ذلك لعائلتها. وتابعت قائلة: “كان عليّ حقًا أن أتماسك لأن لديّ أطفال ولديّ عائلة يجب أن أكون إيجابية من أجلها. وبغض النظر عن ما يحدث في حياتك، يمكنك أن تأخذ هذا الوقت للحزن لمدة ثانية… ثم تكتشف كيف تكون إيجابيًا حيال ذلك لأنه لن يتغير. لا جدوى من الاكتئاب والبقاء في تلك المساحة من التفكير، لكنني شعرت بذلك لمدة دقيقة”.

تابع مواقعنا