الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 01:09 م

 يعود رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة، بعد تعافيه من الإصابة التي اشتكى منها خلال الفترة الماضية، التي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

واشتكى ربيعة من شد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام «اطلع برة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع ربيعة لبرنامج علاجي وتأهيلي، وتحسنت حالته بشكل كبير، وبات قريبا من العودة للمشاركة في المران الجماعي.

ويخضع لاعبو الفريق الذين يؤدون تدريباتهم التأهيلية لفحص طبي بشكل يومي للتعرف على مستجدات إصابتهم والتعرف على آخر التطورات في حالتهم من خلال تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي

الأهلي يحدد موعد إعلان قميصه الجديد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تأجيل ظهور الفريق الأول لكرة القدم، بالقميص الجديد لحين انطلاق الموسم الجديد.

وكان من المقرر أن يظهر الفريق، بالزي الجديد خلال مباراة الزمالك، يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري،بمباراة كأس السوبر المصري ولكن قرر مسؤولى الأهلي  الإعلان عن الزي الجديد مع أول مباراة بالموسم الجديد والتي كان مقررًا لها السبت المقبل أمام سموحة.

وتم الانتهاء من التصميم الخاص بقميص الفريق وألوانه الثلاث في الفترة الماضية في ضوء الترتيبات بين النادي الأهلي وشركة أمبرو الإنجليزية.

واستقر الأهلي على ألوان الفريق الثلاثة، حيث سيلعب الفريق باللون الأحمر بشكل أساسي، ويأتي اللون الأسود بشكل احتياطي بدلًا من اللون الأزرق، وسيكون اللون الذهبي هو الزي الثالث للفريق بالموسم القادم.

ولعب الأهلي في الماضي باللون الأخضر والأزرق، ومن المنتظر أن يلعب باللون الأسود لكي يظهر بشكل جديد أمام الجماهير.

تابع مواقعنا