الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| بيراميدز يعلن التعاقد مع المدافع الإيفواري ويلفريد كانون

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 09:50 م

أعلن نادي بيراميدز سبورت التعاقد مع المدافع الإيفواري ويلفريد كانون، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وخضع اللاعب للكشف الطبي اليوم الثلاثاء، وشارك في مران الفريق بعد إتمام إجراءات التعاقد معه قادمًا من نادي أدو دين هاج الهولندي.

وأصر مدرب الفريق، سباستيان ديسابر، على التعاقد مع كانون خاصة بعد رحيل اللاعب الإكوادوري جون سيفوينتي وفسخ عقده بالتراضي بسبب تواضع مستواه.

وتعاقد بيراميدز مع عدة صفقات لتدعيم صفوفه، على رأسهم الغاني جون أنطوي، والأوغندي عبده لومالا، وطارق طه ومحمد عطوة ومحمود حمادة وإسلام عيسى وأحمد علي وإبراهيم حسن وأحمد حمودي.

تعرف على سر ظهور المدير التنفيذي لبيراميدز في الأهلي (صورة)

 

ظهر ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى بيراميدز، داخل مقر النادى الأهلى بالجزيرة، خلال مران الفريق المقام على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الزمالك؛ بالسوبر المصري.

جاء تواجد عيد؛ داخل أروقة القلغة الحمراء حيث يرغب فى التعاقد مع أحمد حمدى لاعب وسط الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعقد ممدوح عيد جلسة حاليا مع مسئولي الأهلي؛ حيث يرغب فى ضم أحمد حمدى على سبيل البيع النهائى، على أن يتم من حسم الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة.

وينافس بيراميدز نظيره الجونة في الحصول على خدمات “حمدي” خاصة أن الأخير فتح خطا ساخنا من المفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب.

كما يتناقش عيد مع مسئولي القلعة الحمراء؛ حول إمكانية التعاقد مع حسين السيد، ظهير أيسر الفريق الذى يمتلك عرضا آخر من نادى الإسماعيلى؛ للعب بصفوفه الموسم الجديد.

ممدوح عيد
ممدوح عيد

الجونة يقترب من ضم أحمد حمدي لاعب الأهلى

اقترب نادى الجونة من إقناع مسؤولو  نظيره الأهلى بالحصول على خدمات لاعب وسط  الفريق أحمد حمدي خاصة بعد ظهور اللاعب بشكل لافت فى الموسم الماضي مع النادي الساحلى.

ويحاول نادر شوقي، مدير شركة 11 التي تدير فريق الجونة، إقناع أحمد حمدي بالانضمام للفريق خاصة بعد رفض اللاعب الانتقال لبيراميدز سبورت.

ولا تزال المفاوضات جارية بين الناديين ولكنهما لم يتفقا حتى الآن على انتقال اللاعب معارًا أو بشكل نهائي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مصير الصفقة فى غضون الساعات المقبلة وقبل إغلاق باب القيد، حيث تُشير الدلائل إلى أن اللاعب الصاعد فى طريقه للفريق الساحلى.

ويقود الجونة المدرب الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش الذي تولى مهمة قيادة الفريق خلفًا لحمادة صدقي الذي قاد النادي في الموسم الماضي.

أحمد حمدي يطلب الرحيل بعد العرض الكرواتي..والأهلي يرفض

طلب نادي جوريكا الكراوتي الحصول على خدمات أحمد حمدي لاعب خط وسط الأهلي لكرة القدم لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.

وكان أحمد حمدي ابتعد عن التشكيل الأساسي خلال فترته مع الأهلي، وأعير خلال الموسم الماضي إلى نادي الجونة.

ويسعى النادي الكرواتي الحصول على خدمات اللاعب عام واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون و 200 ألف دولار.

ورفض الأهلي العرض المقدم من النادي الكرواتي لضعف المقابل المادي، على الرغم من رغبة أحمد حمدي في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، ورفض اللاعب عدة عروض محلية منها الجونة وبيراميدز.

ولعب صاحب الـ 21 عام مع نادي الجونة الموسم المنصرم 15 مباراة، نجح في تسجيل هدف وحيد وصنع 2 آخرين.

حسين السيد الأقرب للإعارة في الأهلي وأحمد حمدي يرفض الجونة وبيراميدز

اقترب حسين السيد الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويمتلك الأهلي أكثر من لاعب في الجبهة اليسرى على رأسهم التونسي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف بالإضافة إلى حسين السيد العائد من الدوري السعودي.

ومن الأرجح أن يخرج حسين السيد على سبيل الإعارة من النادي الأهلي في الموسم الجديد سواء داخل أو خارج مصر.

في المقابل، رفض أحمد حمدي لاعب الأهلي الصاعد عرضين الجونة وبيراميدز للرحيل على سبيل الإعارة وتمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في حال الخروج من القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا