الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة أمن خاصة للفصل بين جماهير الأهلي والزمالك في السوبر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 10:40 ص

يلتقي فريقا الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في السوبر المصري.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وجود خطة لتأمين مباراة السوبر المصري، بالاتفاق مع شركة أمن خاصة للفصل بين جمهور الناديين في مدرجات برج العرب.

ومن المنتظر أن تؤمن الداخلية المباراة من الخارج على أن تتواجد شركة أمن خاصة للفصل بين جمهور الناديين داخل الملعب منعا لحدوث أي أزمات بين الجمهورين.

الغندور: نتواصل مع الاتحادات الأوروبية لتعيين حكام أجانب لمباراة السوبر

بدأت اليوم لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور إجراء اتصالات مع الاتحادات الأوروبية لاختيار طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد برج العرب. وصرح جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بأن الاتصالات التي تجريها اللجنة في هذا الصدد شملت جميع الاتحادات الأوروبية عدا اتحادي صربيا وسويسرا، حيث يحمل أحد مدربي الفريقين الجنسية الصربية، بينما يحمل الآخر الجنسية السويسرية. وأضاف رئيس لجنة الحكام بأنه على ضوء ما ستسفر عنه هذه الاتصالات ستقوم اللجنة بالمفاضلة لاختيار الطاقم الأنسب والإعلان عنه في وقت مناسب. وأشار جمال الغندور إلى أن الاستعانة بحكام أجانب لإدارة السوبر تأتي انطلاقًا من كون طرفي المباراة هما الأهلي والزمالك، حيث تم الاتفاق بين لجنة الحكام و مجلس إدارة الاتحاد على أن يدير مباريات الدوري حكام مصريون فيما عدا مباريات الأهلي والزمالك معًا فسوف يقوم بإدارتها حكام أجانب.

رسميًا| إقامة مباراة السوبر فى ستاد برج العرب بحضور 10 آلاف مشجع

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، بطلي مسابقتي الدوري والكأس لموسم 2017/2018 في الثامنة مساء يوم الجمعة، المقبل بستاد برج العرب، بحضور جماهيري يقدر بـ 10 آلاف متفرج مناصفة بين الناديين  5 آلاف مشجع لكل فريق.

ويأتي إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تسلمه موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعي في مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.

والاتحاد المصري لكرة القدم، إذ يسعده تفهم ودعم الجهات المعنية لأهمية الاستمرار والمضي قدما في نهجه بضرورة عودة الجماهير، فإنه في الوقت نفسه فإن الاتحاد المصري لكرة القدم على ثقة من أن كافة عناصر اللعبة وجماهيرها في مباراة السوبر وكل مباراة ستكون أكثر حرصا على نجاح التجربة بتمسكها بالروح الرياضية والإلتزام بقواعد المنافسة الشريفة من أجل عودة الحياة إلى ملاعبنا بصورة كاملة.

 

تابع مواقعنا