الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معوض إسماعيل يكشف أسباب عدم مشاركته في إعادة عرض “بوجي وطمطم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 08:13 م

كشف الفنان معوض إسماعيل،خلال لقائه ببرنامج”صباح الورد”، مع الإعلامي أحمد خيري والإعلامية مها بهنسي، والذي يعرض عبر  فضائية “ten” ، كواليس وأسرار “الدوبلاج” خاصة أحد أبطال “ديزني بالمصري”.

وقال إسماعيل إنه بدأ مشواره الفني عندما كان عمره 9 سنوات، من خلال مسلسل “مجلة دنيا الأطفال”، والذي أخرجه يحيى زكريا، ثم شارك في مسرحية عصفور الجنة، وكذلك مسلسل “بوجي وطمطم”، لكن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال دوره في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

وأضاف إسماعيل أن مشاركته في مسلسل الأطفال الشهير “بوجي وطمطم” كانت بمثابة البوابة الرئيسية لتعرف الجماهير عليه وشهرته في مصر.

وقال إسماعيل إن  سبب عدم مشاركته بعد ذلك في إعادة عرض مسلسل “بوجي وطمطم” من جديد راجع الي أنه حينما عرض عليه تقديم شخصية بوجي ورفضها بسبب أن الذي كان يقدم هذه الشخصية هو الفنان الراحل يونس شلبي ، ومن الصعب الدخول في مقارنة نهائيا مع عملاق من عمالقة الفن لهذا الامر فضل عدم تقديم شخصية بوجي.

واوضح إسماعيل أن المسلسل الكارتوني “ظاظا وجرجير” كان من أمتع الأعمال التي شارك فيها، فهو كان يؤدي شخصية ظاظا.

وأفاد أنهم جربوا أكثر من صوت وأداء حتى توصلوا لصوت ظاظا، لافتًا إلى شخصية “فروج القلة” التي أداها بنفس صوت الكارتون في النسخة الأمريكية، مؤكدًا أن هناك نقص في صناعة دراما الأطفال رغم أهميتها في تشكيل وعي الأطفال، موضحًا أن ترجمة أعمال ديزني تعتمد على العادات والتقاليد لتناسب المجتمع.

تابع مواقعنا