الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيثم شاكر: أعلنت إصابتي بالسرطان بعد ما اتهموني بإدماني للمخدرات

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 12:24 ص

قال المطرب هيثم شاكر، إنه أعلن إصابته بسرطان القولون، بعدما تعرض للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور، عندما تأخر في طرح ألبومه الأخير “معرفة قديمة”.

وأضاف شاكر، خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس “صاحبة السعادة”، الذي يعرض حاليًا على شاشة “Dmc”، أنه قرر الكشف عن مرضه، بعد صدور ألبومه الأخير بعد غياب 5 سنوات، بسبب اتهامات الجمهور الغريبه له  فقال: ” اتهموني أني بشرب مخدرات، وكسول مش نشيط زي باقي زملائي في الوسط الفني”.

وكشف  هيثم، تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون الذي أعلن عنه منذ فترة قليلة، وسبب اختفاءه عن جمهوره وبعض أصدقاءه المقربين.

وقال: “إنه أكتشف منذ عدة سنوات إصابته بمرض سرطان القولون، ثم سافرت بعدها لتلقي العلاج خارج مصر، خشيتًا من أن يصعب على أحد، كما حدث له العديد من المضاعفات التي أثرت عليه لدرجة عدم القدرة  على الأكل”.

بتعالج بقالي 8 سنوات.. هيثم شاكر يكشف تفاصيل مرضه بسرطان القولون

وتابع: “استمريت 8 سنوات في العلاج، ومكنش حد عارف من أصدقائي إلا قليل، والحمدلله تعافيت من القولون ولكن معدتي تعباني، وربنا إداني القوة عشان حواليا ناس كتير بحبهم مينفعش أسيبهم لوحدهم هبقى أناني”.

وأما عن مصدر قوة هيثم شاكر، والذي ساعده في إصراره على العلاج، فقال إنها كانت والدته قبل أن تذهب إلى مثواها الأخير،  هي التي كانت تساعدني  لكي أتحسن وأكون بجانبها.

ألبوم “معرفة قديمة” يضم 12 أغنية هى”ماتوصونيش” “لحقتينى””يا حبيبة” “إحنا افترقنا”  و”مش مهم أنا”،  “بحبك لنفسي”، “بابي مفتوح”، “جاب الكلام بعضه” “راحتى وياك”ماتغيبوش””مهما بعدنا” ، “راحوا”.

 وتصدر هيثم شاكر بألبوم “معرفة قديمة” قائمة “أي تيونز” لمائة ألبوم الأكثر مبيعا في مصر، وعاد بهذا الألبوم بعد غياب 5 سنوات عن طرح الألبومات بعد ألبوم “أحلى قرار” عام 2014، وضم 13 أغنية متنوعة، وتعاون فيه مع العديد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار منهم أحمد صلاح حسني، نادر حمدي، رامي جمال، محمد يحيى، تميم، توما، نادر حمدي، خالد عز.

تابع مواقعنا