الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر رزق يجيب على سؤال “لماذا يجب تعيين وزير إعلام؟” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 02:02 ص

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة “أخبار اليوم”، إننا في حاجة إلى وزير إعلام، ودوره لن يصطدم مع المجلس الأعلى للإعلام.

وأضاف رزق خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن وزير الإعلام سيتولى وضع الإستراتيجية الإعلامية للدولة المصرية وسلطة الحكم في مصر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة “أخبار اليوم”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الذي يتحدث عما يجري على أرض مصر في مؤتمرات الشباب، ويقوم بدور وزير الإعلام ويتحدث للشعب ويشرح لهم كل الأمور”.

ياسر رزق: السيسي أول رئيس مصري يأتي بإرادة الشعب

وأشار ياسر رزق، إلى أنه ليس من المنطقي أن يتحدث الرئيس السيسي كثيراً باسم الدولة ويكون صاحب الرؤية والمتابعة وتصحيح المسار والأولويات ويقوم بإعلام الشعب.

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري يأتي بإرادة الشعب.

وأضاف رزق، أن الاكتساح الذي حققه السيسي في الانتخابات غير مسبوق في تاريخ مصر.

وأوضح رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن القوات المسلحة هي عمود الخيمة للدولة المصرية، والمؤسسة الوحيدة هي والتنسيق التي يوجد بها تكافئ في مصر.

ياسر رزق: آن الآوان للمضي قدمًا في الإصلاح السياسي (فيديو)

وأشار إلى أنه بعد انهيار الشرطة في 28 يناير وسقوط القضاء، لولا الجيش لكانت مصر انهارت، ثم أنها احترمت إرادة الشعب باختياره للإخوان وسلمتهم الشعب، كما احترمت رغبته في ثورة 30 يونيه.

وقال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأخبار اليوم”، إنه آن الآوان للمضي قدامًا في الإصلاح الاقتصادي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأخبار اليوم”، أنه لا بد من استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى تترسخ الأركان الأربعة للوطن.

وتابع ياسر رزق، أنه بعد التعديلات الدستورية، يجب إتباعها بالقوانين المكلمة، ثم انتخابات مجلس الشيوخ، مرجحًا أن يكون هناك إجراء انتخابات الشيوخ مع النواب لتخفيف التكاليف.

تابع مواقعنا