الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يحفز لاعبى الأهلى قبل مباراة السوبر أمام الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 06:46 م

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، من أجل تحفيزهم قبل لقاء الزمالك المقرر له الجمعة المقبل في السوبر المحلي ببرج العرب.

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق،تحدث فيها عن ضرورة وأهمية الفوز في القمة المقلبة.

وأشاد رئيس الأهلي بالفوز الذى حققه الفريق على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مساء السبت الماضي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وطالبهم باستكمال الانتصارات في البطولة الافريقية من أجل استعادة اللقب الأفريقي.

وتعاهد اللاعبين أمام رئيس النادي والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر، على تحقيق الفوز فى مباراة السوبر لتكون أول بطولة يحققها الفريق فى الموسم الجديد.

قبل مباراة السوبر.. مرتضى منصور: محمود الخطيب سلم جمهور الأهلي للأمن

تهم مرتضى منصور رئيس الزمالك، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتسليم جماهير الفريق إلى الأمن. وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “جميع بيانات ألتراس الأهلي والزمالك  متواجدة في الأمن حاليًا”.   وأضاف:”محمود الخطيب هو الذي أرسل بيانات جماهير الأهلي للأمن قبل أن تشتعل الأمور”. وواصل:”أما جماهير الزمالك معروفين عند الأمن بسبب اتهامهم في قضايا سابقة وليس لي دخل في ذلك الأمر   واختتم:”في حالة الشغب خلال المباراة سيتم القبض عليهم، لأن الملعب مزود بكاميرات حديثة”.

مرتضى منصور عن التواجد وسط الجماهير: “قلب الأسد مبيخفش”

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا يخاف من الحضور وسط جماهير الأهلي في مباراة السوبر المحلي والتي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “لن يكون هناك بلطجي واحد في المدرجات بمباراة السوبر والجماهير التي ستحضر ستكون نموذجًا في الاحترام”.

وعن الحضور وسط الجماهير، أوضح: “مستعد للحضور وسط جماهير الأهلي في المباراة قلب الأسد مبيخفش”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية”.

تابع مواقعنا