• بحث عن
  • أول ظهور للمنتج تامر مرسي بعد إجراءه عملية جراحية في لندن (صور)

    حضر تامر مرسي المنتج ورئيس مجلس إدارة إعلام المصريين،  عيد ميلاد أحد أصدقاءه، وذلك بعد يومين  من عودته إلى القاهرة إجراء جراحة دقيقة بعينه اليسري في لندن.

    ونشرت الفنانة المعتزلة نسرين إمام وزوجة تامر مرسي، عدة صور أثناء احتفالهم بعيد ميلاد صديقهم عمرو الحكيم، عبر الاستوري الخاص بحاسبها الشخصي على “انستجرام”.

    وظهرت نسرين وهي محتضنه زوجها، وأمامها تورتة الاحتفال وبجانبهم صديقهم، وعلقت على الصورة قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا راجل ياطيب عمرو الحكيم، وحمدلله على سلامتك ياتيكو”.

    أول ظهور للمنتج تامر مرسي بعد عودته من لندن
    أول ظهور للمنتج تامر مرسي بعد عودته من لندن

    تامر مرسي يعود للقاهرة بعد رحلة علاج في لندن (صورة)

    وفي وقت سابق، نشر المنتج تامر مرسي، صورة له وهو عائد إلى القاهرة بعد غيابه فترة في لندنا، وعلق عليها قائلاً: “العودة إلى القاهرة”.

    تامر مرسي يعود من لندن للقاهرة
    تامر مرسي، يعود من لندن للقاهرة

    وخلال عيد الأضحى الماضي، قام المُنتج تامر مرسي، بإجراء عملية جراحية بعينه اليسرى، وأكدت ذلك زوجته الفنانة نسرين أيمن عبر صفحتها على انستجرام.

    ونشرت نسرين عدة فيديوهات من داخل غرفة مرسي بالمستشفى، قالت فيهم: “احنا بنقضي العيد في المستشفى، كل سنة وأنتوا طيبين حاجة بسيطة مفيش حاجة بس أدينا مقضيين السفر والعيد في المستشفى”.

    وسيطر المنتج تامر مرسي من خلال شركته “سينرجي” على جميع الأعمال الدرامية المعروضة خلال الفترة الحالية.

    وكشفت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامي، وذلك من خلال إعلانها عن إتمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.

    وقد أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها على مسلسل “شبر ميه” مع المنتجة مها سليم إضافة إلى الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” من إنتاج احمد عبد العاطي.

    تامر مرسي يكشف أسماء أعمال الدراما المشارك فى إنتاجها الشهور الماضية (بيان)

    وكانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل “قيد عائلي” إضافة إلى تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل إمام “فالنتينو” من إنتاج رامي عادل إمام وهشام تحسين.

    وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع من أجل إثراء الدراما المصرية والعربية من خلال نصوص متميزة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

    وأضاف مرسي، أن السوق المصرى والعربي يتسع لإضافة شراكات إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة ويتم عرضها طوال شهور العام وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى والعربي.

    الجدير بالذكر أن مسلسلي “نصيبي وقسمتي” الجزء الجديد و”قيد عائلى” بدءا بالفعل في العرض على قنوات أون ودي إم سي وإم بي سي في مصر والخليج.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق