• بحث عن
  • بايرن ميونخ يسحق النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة (فيديو)

    أحمد كمال

    حقق فريق بايرن الألماني فوز ساحقا على حساب ضيفه فريق النجم الأحمر الصربى في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال، بنتيجة 3 أهداف دون رد.

    وانهى فريق بايرن ميونخ شوط المباراة الأول بهدف واحد مقابل لا شيء، سجله الفرنسي كينغسلي كومان برأسية، بعد كرة مررها له من الجهة اليسرى الكرواتي إيفان بيريسيتش.

    وتمكن الفريق البافاري من تسجل  هدفين آخرين، عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 80، وتوماس مولر عند الدقيقة 90، لينتهي المواجهة بنتيجة 3/0.

    بهذا الانتصار يحصد بايرن ميونخ النقاط الثلاث الأولى، ليتصدر المجموعة الثانية، خاصة بعد انتهاء مباراة توتنهام وأوليمبياكوس  بالتعادل الأيجابى بنتيحة 2/2 ، فيما يتذيل فريق النجم الأحمر الصربى المجموعة بدون أي نقاط.

     

    دوري الأبطال| أتلتيكو مدريد يخطف تعادلاً قاتلاً أمام يوفنتوس.. جنون سيميوني (فيديو)

    خطف أتليتكو مدريد تعادلا قاتلا أمام يوفنتوس بهدفين لهدفين فى إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وشهدت أحداث الشوط الأول محاولات من كلا الفريقين للسيطرة على منطقة وسط الملعب، ومحاولات شحيحة من الجانبين للتسجيل.

    لم يمر وقتًا طويلًا على بداية الشوط الثانى، كى يحتاج الفريق الإيطالى للإعلان عن نواياه فى خطف الثلاث نقاط الأولى له فى المجموعة، فتمكن الإكوداري كوادرادو من تسجيل الهدف الأول فى اللقاء فى الدقيقة 47 من زمن المباراة.

    واستطاع ماتويدى تسجيل هدف الأمان للفريق الإيطالى فى الدقيقة الـ68 من عمر اللقاء.

    لم يدم التقدم بهدفين طويلًا حيث تمكن مهاجم الفريق الإسبانى”سافيتش”  من تقليص الفارق برأسية قوية سكنت شباك الحارس تشيزنى فى الدقيقة الـ69 من عمر اللقاء.

    ثم تمكن أتليتكو مدريد من معادلة النتيجة بهدف سجله هيكتور هيريرا فى الدقيقة الـ90.

    يوفنتوس يسجل الهدف الثانى فى شباك أتلتيكو مدريد فى دوري أبطال أوروبا

    نجح فريق يوفنتوس الإيطالى في إحراز هدفه الثانى في شباك أتلتيكو مدريد الأسبانى خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وجاء هدف الفريق الإيطالى عن طريق اللاعب الفرنسى ماتويدي  في الدقيقة الـ70  من عمر اللقاء، من خلال رأسية للفرنسى تسكن شباك أوبلاك.

    Calcio World@ClacioKwt

    📽 | الهدف الثاني لليوفنتوس سجله الفرنسي ماتويدي .

    فيديو مُضمّن

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق