• بحث عن
  • بمشاركه “أبو”.. أكرم حسني يقدم أغنية جديدة في حفل افتتاح الجونة السينمائي

    حسناء شيحة

    علم موقع القاهرة 24 بأن الفنان أكرم حسني، سيقدم أغنية جديدة في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة، المقرر اقامتها بعد ساعات حتى يوم 27 سبتمبر 2019.

    ويقام الحفل على ساحل البحر الأحمر، بمدينة الجونة، بمشاركة عدد كبير من الأفلام الطويلة والقصيرة، ويحضره مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والعالميين.

    كما أنه من المقرر أن يطرح الفنان “أبو” أغنية بعنوان “حبيبي يا ليل” في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، والأغنية من كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

    ويقول “أبو”: ” مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في إعداد أغنية خاصة بحفل الختام”.

    وغنى أكرم حسني أغنية من كلماته في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي، الذي أقيم من أيام في أحد الفنادق على النيل، وتصدر الفنان أكرم حسني تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، عن غنائه في حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد بالأمس، وتخطت المشاهد أكثر من 600 ألف مشاهدة في أقل من 18 ساعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق