الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يلتقي الدكتور حازم الببلاوى ممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 07:00 م

التقى الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، وممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي.

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن الببلاوي أشاد خلال اللقاء بما حققته الحكومة من نجاح لافت على الصعيد الاقتصادي، خاصة ما يتعلق بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي في إطار برنامج التعاون مع صندوق النقد الدولي، قائلاً إن ما حققته مصر يفوق بكثير ما كان متوقعا، مؤكدا أن الرئيس السيسى كان شجاعا لأقصى درجة غير من سبقوه، والشعب هو البطل.

وأضاف أن تجربة مصر في الإصلاح الاقتصادي أصبحت محل فخر من جانب صندوق النقد الدولي، وصارت مضرب المثل في أروقة الصندوق كنموذج نجاح بارز لما يتبناه الصندوق من برامج إصلاح.

واختتم الببلاوي حديثه بأن مصر تستحق هذا النجاح الذى تحقق بفضل شعب صبور، وقيادة سياسية واعية، وحكومة مجتهدة دأبت على تنفيذ البرنامج بكفاءة وانضباط.

من جانبه وجه الدكتور مصطفى مدبولي الشكر للدكتور الببلاوي على جهوده في قيادة العمل داخل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي، معرباً عن ترحيب مصر بأفكار ومقترحات الببلاوي باعتباره أحد القامات الاقتصادية المتميزة فى الوطن العربي.

تابع مواقعنا