الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامى عياش يعلق على ظهور كارول سماحة بتجاعيد الوجه.. والمطربة اللبنانية ترد (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 12:33 ص

قام الفنان اللبناني رامي عياش بنشر صورة للفنانة اللبنانية كارول سماحة، ويحتوي وجهها على العديد من التجاعيد ، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”.

وعلق رامي عليها قائلا: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة . منحبك”.

لتقوم الفنانة اللبنانية برد على كلام رامي عياش عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، قائلة:”شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي ! انت صوت وفنان حقيقي !!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر ! وانا بحبك كتير”.

وكانت الفنانة اللبنانية  نشرت صورة جديدة لها مع صديقها “ماريو” على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وعلقت “كارول” على الصورة كاتبة: “قبل حفلتي اليوم في باريس، مع صديقي ومديري ماريو أوستا”.

وظهرت “كارول” بدون مكياج، حيث بدا ظهور التجاعيد على وجهها، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها، حيث كتبت إحدى متابعاتها: “كبرتي ياكارول” وكتبت أخرى: “تجاعيد كتير مبينين”، وعلقت أخرى: “مبينا ختيارة كتير بالصورة”.

وهو ما استفز محبيها ليردوا على مثل هذه الانتقادات، فكتب أحدهم: وقت يكون في تجاعيد بتنتقدوا وقت تعمل فوتوشوب بتحكوا مبالغ فيه بتحيروا ع فكره. هاد اسمه نضج وتصالح مع الذات برافوا.”

الجدير بالذكر، أن كارول سماحة طرحت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، أغنيتها “بتآمن بالصدفة”، من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري، وهي الأغنية الرسمية لفيلم “بالصدفة”، الذي تشارك في بطولته، ومن المقرر طرحه بدور العرض يوم 26 سبتمبر.

تابع مواقعنا