• بحث عن
  • سويفل: بيانات العملاء لن يتم الكشف عنها.. ونسعى لتسيير 8 آلاف سيارة خلال عام

    توقع مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “سويفل” للنقل التشاركي، أن يرتفع حجم أسطول السيارات التابعة للشركة بحلول 2020 إلى 8 الآف سيارة، ميكروباص مكيف، وقال إن الشركة أبرمت اتفاقيات تمويل مع بعض البنوك بفائدة مميزة للسائقين لتسهيل الحصول على السيارات.

    ولا تملك “سويفل” أيا من أسطول النقل لديها، ولكنها قالت إنها تسهل للسائقين إجراءات الحصول على سيارات، باتفاقيات شراكة مع بعض الشركات والبنوك، مؤكدة انها خصصت تمويلا لدعم السائقين وتدريبهم وتعليم ابنائهم.

    ولا يستبعد قنديل بحسب تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن ينافس في السنوات المقبلة في سوق النقل التشاركي الملاكي، وقال إن السوق المصري يستوعب جميع الشركات بسبب كثافة الطلب، مشيرًا إلى أن قانون البيانات الشخصية لن يتيح للحكومة الحصول علي أية بيانات تخص المستخدمين إلا بأمر قضائي، وإنه تم حسم بند اتاحة البيانات ولن تسيطر الدولة علي سيرفرات شركات النقل كما تم تداوله.

    وأضاف، أنه ليس لدى الشركة خطط حالية للإندماج أو الاستحواذ، وأن جولاتهم التمويلية حققت الكثير ودعمت خطط الشركة للتوسع خارجيا.

    وتعد سويفل الشركة الأعلي تمويلا في الشركات الناشئة في الشرق الأوسط.

    وبحسب الشريك المؤسس حصلت الشركة الشهر الماضي، من خلال جولة استثمارية خارجية دولية وعربية على 42 مليون دولار، سيتم تخصيصهم لزيادة عمليات الشركة، مشيرًا أن رأسمال الشركة يبلغ اليوم 80 مليون دولار.

    ولفت إلى أن حجم النمو السنوي للشركة ارتفع منذ عام 2017 من 30 إلى 50% وقال إن الشركة الأم تخطط لطرح أسهمها في سوق المال خلال فترة تتراوح ما بين 5 و 10 سنوات.

    وستسعي الشركة في خططها لزيادة محطات الوقوف والانتظار والتوسع أفقيا في القاهرة الكبري وأطرافها، وتخطط لزيادة عدد المحافظات من ثلاث محافظات الان إلى 5 محافظات خلال عام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق