• بحث عن
  • كما انفرد “القاهرة 24”.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.. ومتعب مديرًا للكرة

    محمد المهدي

    أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، حيث تم الاستقرار على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفراعنة خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

    وجاء التشكيل كالتالي:

    إيهاب جلال مديرًا فنيًا

    حمد إبراهيم وطارق مصطفي ومحمد شوقي مدربين

    مصطفى كمال مدرب حراس المرمى

    عماد متعب مديرًا للمنتخب

    كما عقدت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي، اجتماعًا بمراقبي المباريات، بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد بالجزيرة، تخلله محاضرة تثقيفية ألقاها اللواء محمد علي، واسماعيل والي المحاضر الدولي بالاتحاد الإفريقي، الذي قام بشرح التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم وطبيعة الدور الذي يقوم به مراقب المباراة.

    تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر

    وفى وقت سابق، أنهت اللجنة الخماسية المؤقتة المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني؛ الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي؛ لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول؛ خلال الفترة المقبلة.


    وأجرى مسئولو الجبلاية؛ اتفاق “جنتلمان” مع إدارة المصري البورسعيدي؛ يهدف لاستمرار جلال في منصبه مع الفريق البورسعيدي؛ في حال تولي القيادة الفنية للفراعنة؛ لحين تعيين مدير فني جديد للفريق؛ خاصة أنه مرتبط بمباريات سواء في كأس الكونفدرالية أو انطلاق الموسم الجديد.
    ويبدأ الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة، والتي ستشهد تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
    وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن من قبل عن 5 مرشحين سيتم الإعلان عن واحد من بينهم لتدريب مصر وهم: حسن شحاتة المدير الفنى التاريخى السابق للمنتخب وحسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وحسام حسن المدير الفنى الحالى لنادى سموحة وإيهاب جلال المدير الفنى لنادى المصري وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لمصر المقاصة.

    إيهاب جلال عن مفاوضات تدريب منتخب مصر: أنتظر الموافقة على طلباتي

    وأعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لأول مرة في وقت سابق وجود مفاوضات لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في الفترة المقبلة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق