• بحث عن
  • محمود المملوك يكشف تفاصيل الاجتماع المفاجيء لقيادات الإخوان.. وسر سفر محمد علي لإسطنبول

    السيد موسى

    كشف محمود المملوك، رئيس تحرير موقع “القاهرة 24″، تفاصيل الاجتماع السري الذي دار بين قيادات “الإخوان” بإسطنبول، لدعم المقاول محمد علي والناشط وائل غنيم.

    وقال المملوك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج “مساء دي إم سي” على فضائية “دي إم سي”، إن اجتماع ” مكتب الإرشاد أصالة الفكر واستمرارية المشروع”، تم على مدار الأيام الماضية.

    وأوضح رئيس تحرير موقع “القاهرة 24″، أن مصادر إسلامية من داخل التنظيم الموجود في إسطنبول، أكدوا ما يلى اجتماع عاجل بشكل مفاجئ، لم يحضره الشباب، وتم على عجاله لمناقشة الخطوة القادمة من دعم الفيديوهات.

    وأشار المملوك إلى أنه خلال الاجتماع انقسمت صفوف الجماعة إلى شقين، فكان هناك رأي لجبهة الإرهابي محمد كمال، حيث أنها ترى أنه لا بد من إحداث أزمات العنف، موضحين أنه لا بد من مساندة الحرب الناعمة بأعمال العنف كغطاء لذلك الهجوم، وهو ما كانت ترفضه جبهة إبراهيم منير.

    وعن حضور محمد علي للاجتماع، أكد محمود المملوك، أنه لم يحضر إلا أنه غادر برشلونة خلال الأيام الماضية حسب مصادر بالجالية الفرنسية، موضحاً أنه على الرغم من نفي مصادر المطار القطري، إلا أن مصادر أخرى أكدت أنه كان بتركيا ولم يستمر كثيراً.

    وتابع أن المصادر التركية التي أكدت أنه سافر لاسطنبول، أشارت إلى أنه عاد إلى مكان آخر غير الذي كان يقطن به في أسبانيا، وهو ما أكده خلال الظهور الأخير له، أنه غير مكانه.

    ولفت المملوك إلى أن تمت نقله أخرى في التعامل مع حرب الفيديوهات بعد الاجتماع الذي كشف عنه، مؤكداً على أنه بعض الشباب التابعين للجماعة بدؤا في نشر الفيديوهات الهجومية على القيادات.

    واختتم حديثه، بقوله: “أن هذه هي خطة الجماعة في حالة فشل دعوات النزول للشارع، وهو الحشد والتصعيد من خلال تلك الفيديوهات التي يروجون إليه، وهو ما أكدوه خلال الاجتماع (الدعم بوجوه جديدة وليست محروقة)”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق