الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مذكرة لشطب المقاول الهارب محمد علي وشركاته من سجلات اتحاد المقاولين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 12:20 م

كشف المهندس داكر عبد اللاه، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء، عن إعداده مذكرة بشطب محمد علي المقاول الهارب وشركاته من سجلات الاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء نهائياً وذلك بعد سلسلة الفيديوهات المسيئة للدولة المصرية ومؤسساتها العريقة.

وأشار عبد اللاه بأنه سيتم رفع المذكرة إلى السيد المهندس محمد سامى سعد رئيس الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء، لاتخاذ القرار حيث أساء المقاول الهارب لمؤسسات الدولة والقيادة السياسية واصبح صورة سيئة للمقاول المصرى، مشيراً إلى أن المقاولين المصريين محبين لبلادهم وداعمين لها وشركاء أساسين فى كافة المشروعات التنموية الكبرى المنفذة من قبل الدولة ومستعدين لتحمل جميع الصعاب فى سبيل دفع التنمية وتحقيق خطط الدولة.

وأوضح أن الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد يضم الالآف من شركات المقاولات الوطنية التى يعمل تحت مظلتها ملايين المصريين فى مشروعات لخدمة قطاعات متنوعة فى مصر وتظل مهنة المقاول المصرى من أعرق المهن والتى يجب ان يمثلها الاشخاص الداعمين والمحبين لبلادهم.

وأكد على أنه من ضمن شروط القيد بسجلات الاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء هو حسن السمعة والسلوك وهو ماسقط حالياً عن المقاول الهارب بعد إساءته لمؤسسات الدولة المصرية مشيراً الى ان ذلك الشرط ينطبق على مالك الشركة المسجلة بالاتحاد او اى من الشركاء وفى حال عدم توافره يتم شطب الشركة نهائياً من سجلات الاتحاد .

ولفت إلى أنه وفقاً لذلك سيتم شطب اى شركة يملكها المقاول الهارب أو لديه حصة بها .

وطالب عبد اللاه بسرعة اتخاذ القرار تجاه المقاول الهارب وتجميد التعامل مع شركاته .

وقد أساء المقاول الهارب محمد على للدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة العسكرية عبر فيديوهات يقوم بنشرها على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك” وتتناقلها القنوات الإخوانية الداعمة للارهاب وتشمل تلك الفيديوهات تحريض كامل على مؤسسات الدولة ونشر اخبار كاذبة من شأنها الأضرار بالبلاد.

الباز يرد على المقاول محمد علي: “تافه والسيسي تحدث بلسان الصدق”

تابع مواقعنا