• بحث عن
  • مظاهرة في حب كارول سماحة بعد ظهور تجاعيد وجهها

    حسناء شيحة

    تفاعل عدد كبير من جمهور كارول سماحة بعد نشر صورتها التي أحدثت جدلًا كبيرًا، قبل حفلها بباريس أمس مع صديقها ومديرها ماريو أوستا.

    وظهر على وجه كارول سماحة مجموعة من التجاعيد وبدون مكياج، مما دفع البعض يسخر منها والبعض الآخر يساندها ويدعمها.

    وحظيت كارول بمساندة كبيرة من الجمهور، حيث علق أحدهم: “من الفنانات اللي أحبهم على طبيعتهم بدون تصنع، طبيعي الكل بيكبر وتظهر التجاعيد، بس مع زمن التصنع والوجة المتشابهة صار عيب الوحدة تطلع على حقيقتها، فنانة رائعة قلبًا وقالبًا”.

    وأضاف أحدهم: “مع إن بشوف الصورة جداً طبيعية، فجميع نساء الكون هكذا وإن اخفن ذلك، كارول لا تخفي أي عيوب، نعم كارول سماحة بتظل هي كارول سماحة، ما يعنيني بالمطرب هو الصوت، وتبارك الرحمن كارول صوت من السماء لا يمكن أن يشيخ وهذا هو مايفرق بعمر المطرب”.

    ووصفها الآخر: “سيدة المسرح كنت و مازلت و ستظلين متألقة و خامة صوت نادرة الوجود، احترامي لك سيدتي”.

     

    كما ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي وقالت: “هذه السيدة جميلة من الخارج صحيح، لكن الأجمل كم هي جميلة ورائعة من الخارج”.

    وظهر حب أحد الجماهير فقال “مضاهرة حب بحبك كثير، كارول أنا حبيت على أغانيك محبتك من السعودية”.

    وكان أول الداعمين لها الفنان رامي عياش فنشر تويتة على حسابه وقال: “كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة، كل تجعيدة فيها ألف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب، كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة، كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة . منحبك”.

    لترد كارول عليه: “شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي، أنت صوت وفنان حقيقي، للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر، وأنا بحبك كتير”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق