• بحث عن
  • هدف صلاح ضمن أفضل 5 لحظات فى تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسى (فيديو)

    أحمد كمال

    احتفلت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، باقتراب مواجهة ليفربول وتشيلسي ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

    ونشرت الصفحة الرسمية لـ”بريميرليج” فيديو يعرض خمس أهداف من مواجهات الفريقين من بينها هدف الدولى المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي فى شباك البلوز فى المباراة التى جمعت الفريقين الموسم الماضي فى الدور الثاني من البريميرليج والتى انتهت بهزيمة تشيلسى بهدفين دون رد.

    وعلقت الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي قائله ” أشهر 5 لحظات فى مواجهات تشيلسى وليفربول”

    وينتظر عشاق الساحرة مباراة القمة النارية بين ليفربول وتشيلسي يوم الأحد القادم الموافق 22 سبتمبر فى الخامسة والنصف مساءٍ.

    محمد صلاح يتفوق على راموس في سباق الأناقة 4-3 (فيديو)

    تفوق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على الدولي الإسباني سرجيو راموس قائد ريال مدريد في سباق الأناقة.

    وأطلقت هيئة الإذاعة البريطانية BBC تحديا حول الأناقة بين الثنائي صلاح وراموس ليفوز الدولي المصري 4-3 على قائد ريال مدريد الإسباني.

    كامل أبو علي يوضح حقيقة مغادرة صلاح لمعسكر المنتخب لزيارة راموس (صور)

    “صلاح سافر الغردقة وغيابه عن تدريبات المنتخب قبل لقاء جنوب أفريقيا للقاء راموس”.. عشرات التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت نفس الجملة، وذلك بالتزامن مع زيارة سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا للمدينة الساحلية في هذه الأيام.

    صلاح وراموس
    صلاح وراموس

    من جهته، أكد كامل أبو علي رئيس لجنة تنشيط السياحة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ورجل الأعمال المتولي استضافة سيرجيو راموس في الغردقة، أن لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي لم يحضر غلى الغردقة من الأساس نافيا كافة التصريحات التي خرجت في هذا الصدد.

    عقب وداع الفراعنة أمم إفريقيا.. الجماهير تقذف محمد صلاح بزجاجات المياه

    وأضاف أبو علي لـ”القاهرة 24″، “الكلام دا عيب”، مطالبا بضرورة التوقف عن إثارة هذه الأحاديث، والتي يستغلها البعض مع خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن صلاح لم يتقابل مع سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد واسبانيا أو يحضر إلى الغردقة من الأساس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق