الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرملة الشهيد عادل رجائي للسيسي: “إحنا خط دفاعك الأول” (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 09:25 م

علقت الكاتبة الصحفية سامية زين العابدين، على خبر تصفية الإرهابي الذي اغتال زوجها الشهيد اللواء عادل رجائي، بقولها: “ربنا طبطب على قلبي بالخبر ده، قبل ذكرى وفاته بأسام”.

ووجهت سامية خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، رسالة لزوجها الشهيد: “دمك مرحش هدر يا حبيبي.. تم القصاص من قتلتك”.

وتابعت الكاتبة الصحفية، “بشكر أيطالنا في الشرطة بداية من الوزير للغفير، ورسالتي للرئيس إننا خط الدفاع الأول خلفه وخلف الجيش والشرطة”.

وناشدت المصريين من عدم الاستماع أو الالتفاف للفيديوهات التي تذاع على مواقع التواصل الاجتماعي، بقولها: “ما تسمعوش الفيديوهات بتاع الفنان الفاشل، ولا رقاصة عاهرة” مطالبةً الإعلام أن يكون موجه للحرب على المعادين للبلد.

وأضافت: “رجال الشرطة والقوات المسلحة تاج فوق رؤسنا، وبلادنا مفيش أشرف منها ومحتجانا كلنا”، متابعةً: “22/ 10 هوزع شربات يوم افتتاح مدرسة الشهيد.. ونوزع شوكالاته هزعرد لإن دم جوزي رجعلي النهارده”.

 

واختتمت حديثها: “إحنا حزانى بس مش مكسورين وشعب مصر كله حواليك، ونصر بتتحارب من كل الاتجاهات، ومش هنسمح لحد إنه يخطفها تاني، وسيبك من هؤلاء الأنجاس الذين يظهروا في الفيديوهات”.

 

 

تابع مواقعنا