الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد الإجهاض (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 12:47 م

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي بالسعودية، الاثنين المقبل، ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 89 للمملكة.

وتقدم “شيرين” خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة، إضافة إلى أغاني ألبومها الأخير “نساى”.

يذكر أن شيرين أحييت حفلًا داخل الصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية يوم 19 يونيو الماضي، وقد خصص الحفل للسيدات فقط، ولاقت خلاله نجاحًا كبيرًا.

على جانب آخر بدأت شيرين عبد الوهاب فى اختيار أغاني ألبومها الجديد، المقرر طرحه مطلع العام الجديد، مركزة على الأغنيات الدرامية.

واستقرت شيرين على أكثر من أغنية ستتعاون فيها مع الموزع أحمد إبراهيم، الذي رفض الإفصاح عن الاسم لحين إنهاء التسجيل خلال الفترة المقبلة.

وستطرح شيرين عبد الوهاب أغنيات الألبوم بطريقة السينجل مثلما فعلت في ألبومها الأخير “نساي” الذي طرحته في أكتوبر من العام الماضي.

وفي وقت سابق، عادت النجمة شيرين عبد الوهاب من الولايات المتحدة الأمريكية،  وذلك بعدما مكثت هناك أكثر من 3 شهور بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام وكاميرات المصورين، لتحتفظ بخبر حملها من زوجها المطرب حسام حبيب هذا السر الكبير التي أصرت أن تخفيه.

لكن الأقدار جاءت عكس طموحات المطربة الكبيرة، ولم يكتمل حملها الأمر الذي وقع عليها كالصاعقة، خاصة وأن شيرين كانت تود إنجاب طفل ذكر بعد أن رزقها الله بطفلتين “هنا ومريم”، من زوجها السابق، بجانب رغبتها الكبيرة في الإنجاب من قصة حبها الأخيرة حسام حبيب.

وكشف أحد المقربين لـ “القاهرة 24“ في يوليو الماضي، أنها كانت تتواجد خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس كما يتردد عن تواجدها في لندن، هذا إلي جانب أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، كما أنها تريد البعد نهائيا عن أعين وسائل الإعلام.

عاجل.. شيرين عبد الوهاب تتلقى صدمة كبيرة فى أمريكا وتعود إلى القاهرة (تفاصيل)

وأضاف أن شيرين حامل في الشهر الرابع، وتتواجد في أمريكا خلال الفترة الحالية مع زوجها المطرب حسام حبيب من أجل الاطمئنان على الجنين هذا إلى جانب رغبتها في البعد عن عين الصحافة والإعلام، لرغبتها في مفاجأة جمهورها بمولدها الجديد، كما فعلت الفنانة ايتن عامر، إلى جانب رغبتها في منح مولودها الجنسية الأمريكية عن طريق الولادة داخل أراضيها.

 

تابع مواقعنا