السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بركات: “شحاتة ” هو الأنسب لقيادة الفراعنة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 04:13 م

أكد محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق أن حسن شحاتة هو الأنسب لقيادة منتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وقال بركات خلال حواره على شاشة  قناة الأهلي أمس الثلاثاء:  “شحاتة الأنسب بفضل خبراته الكبيرة، والإنجازات التي حققها مع المنتخب، والتي يصعب تكرارها، كما يتمتع بأكبر نسبة قبول بين الجماهير المصرية”.

وأضاف نجم الأهلي السابق  ” حسن شحاتة لا تخاف عليه خارج حدود الملعب، فهو يجيد التعامل مع الأزمات، ويتسم بالقرارات الحاسمة، وهناك أمثلة عديدة تدل على حسن تصرفه”.

ولم تحسم اللجنة الخماسية ملف مدرب المنتخب الوطني حتى الآن، إلا أن إيهاب جلال هو صاحب الحظوظ  الأوفر حتى الآن في تولي المهمة في تراجع حظوظ  كل من شحاتة، أحمد حسام “ميدو”، حسام حسن وحسام البدري.

تعرف على حكاية محمد بركات مع حسام البدري و”الشبشب” (فيديو)

يبدو أن محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق،لم يحقق شهرته مع الساحرة المستديرة فقط من خلال إنجازاته مع الأهلى ومنتخب مصر ولكنه أكتسب شهرة كبيرة بخفة دمه.

واثناء حواره خلال استضافته على قناة الأهلى، كشف ” بركات”  موقف طريف أجبر حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى على طرده من غرفة الاجتماعات، خلال تواجد الثنائى فى القلعة الحمراء.

وتابع بركات فى تصريحاته على قناة الأهلى،” ذات مرة طلب حسام البدرى الاجتماع باللاعبين الكبار فى النادى الأهلى، وحضر البدرى للاجتماع بـ”شبشب حمام”، وبعد وقت طويل من المحاضرة بمنتهى الجدية فاجأته قائلا ، بص يا كوتش أنا مش متقبل منك حاجة يا كابتن حسام بالبتاع اللى انت لابسه فى رجلك ده”

تابع بركات،” حينها اضطر البدرى لطردى من غرفة الاجتماع حيث وجد ردى لا يتناسب مع جدية الموقف”.

ويحظى الزئبقى محمد بركات بجماهيرية عريضة وتاريخ كبير مع النادى الأهلى، حيث حصل مع المارد الأحمر على عدد كبير من البطولات هى 7 ألقاب دوري، ولقبين في كأس مصر، 5 ألقاب في السوبر المصري، و4 في دوري ابطال أفريقيا و3 في السوبر الأفريقي، اضافة إلى لقب وحيد مع المنتخب هو بطولة أمم أفريقيا 2006.

تابع مواقعنا