السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني: “اليوتيوب أصبح متنفسًا للمواهب الصاعدة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 02:04 م

قال الفنان تامر حسني، إن الفن يعني له الحلم والإرادة والإصرار والتحدي، لافتًا إلى أنه يأمل أن يترك لأولاده إرث فني مُشرف.

وأوضح حسني في تصريحات لقناة الغد أنه بدأ من تحت الصفر إلى أن وصل لحلمه، مؤكدًا أن أعماله الفنية تُعبر عن الناس وتشبههم.

وأشار نجم الجيل إلى أن السوشيال ميديا فضاء واسع له إيجابياته وسلبياته، حيث أنه بوابة ثقافية لمتابعة أخبار العالم وتنمية الشخصية، موضحًا أن البعض يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة تسلط على حياة الأخرين.

وأوضح أن اليوتيوب أصبح متنفسًا للمواهب الصاعدة لتحقيق الانتشار، لافتًا إلى أن أغنية “يانا يانا” حققت نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا من خلال اليوتيوب.

ووجه تامر حسني نصيحته للشباب قائلًا: “عليكم الإيمان بأحلامكم وتقديم منتج ذات قيمة فنية، وتحديد الطريقة المناسبة للوصول إلى الهدف، واستبدال الطاقة السلبية بطاقة إيجابية، لافتًا إلى أنه آمن بحلمه وحققه”.

وأكد أن الاجتهاد والسعي والصبر في الطريق الصحيح سيصل بصاحبه إلى الهدف، حيث أن المعاناة تساهم بشكل إيجابي في بناء الشخصية، مردفًا أن التحدي يزيد الفنان قوة.

يذكر أن الفنان المصري تامر حسني، الملٌقب بنجم الجيل بدأ حياته الفنيةَ من تحت الصفر كما وصف بداياته ليستحق اللقب عن جدارة، وذلك باجتهاده وتركيزه على هدفه الذي رآه بوضوح وسار في اتجاهه.

تابع مواقعنا