الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على شروط الفيفا لتطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 01:17 م

تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، يتضمن الإشتراطات الخاصة لتطبيق تقنية الفيديو خلال الموسم الجديد.

واشترطت فيفا حضور 40 حكمًا مصريًا لدورات للتدريب على تقنية الفيديو بعدد ساعات معين.

كما اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم وجود عرضين من شركات متخصصة في تطبيق التقنية، ويقدم العرضين إلى مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم ليفاضل بينهما، وعلى الفور يتعاقد الاتحاد المصري مع الشركة التي تقع عليها الاختيار.

ويسعى اتحاد الكرة فى تطبيق تقنية الفيديو بداية مع الدور الثاني، لتكون مصر أول دولة في افريقيا تطبق هذه التقنية للتقليل من أخطاء الحكام.

اتحاد الكرة يجتمع غدًا لحسم ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر

يعقد مسئولو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاً هاما اليوم الأربعاء، لحسم ملف المدير الفني لمنتخب مصر، الذي سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع التصويت على اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري والذي أقيل بعد خروج مصر من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

واستقر اتحاد الكرة على الاختيار بين إيهاب جلال وحسام حسن ، ليتولى أحدهم مهمة تدريب الفريق الأول لمنتخب مصر.

فرج عامر يرد على شوبير: “محدش اتصل بحسام حسن من اتحاد الكرة”

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، حقيقة تولي حسام حسن،القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وجاءت تصريحات عامر بعد إعلان الإعلامي أحمد شوبير قرار تولي حسام حسن تدريب المنتخب.

وقال عامر عبر “تغريده” على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن لم يغادرا الاسكندرية نهائيا ولم يتلقي اي منهم اي اتصال من الاستاذ عمرو الحنايني رئيس اتحاد كرة القدم او اي من السادة الاعضاء ، وان كان هذا لا يقلل من جدارة الكابتن حسام حسن لادارة المنتخب المصري ، ولا احد يدرك ما تخبئة الساعات القلية القادمة”.

فرج عامر
فرج عامر

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كورة كل يوم المذاع عبر شاشة الأولى: ” مصلحة مصر أهم من سموحة رغم تضرره من رحيل مديره الفني قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة”.

تابع مواقعنا