الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد بالقتل للنائبة الكويتية صفاء الهاشم بعد مطالبها بفرض رسوم على الهواء الذي يتنفسه الوافدين

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 05:33 م

تقدمت صفاء الهاشم، عضو مجلس الأمة الكويتية، ببلاغ إلى المباحث الإلكترونية، بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، لتلقيها تهديدًا بالقتل من شخص مجهول، عقب تجديد دعوتها لفرض رسوم على الوافدين حتى على الهواء الذي يتنفسونه، على حد قولها.

وقالت الهاشم في تصريحات لصحيفة “الراي” الكويتية، إنها تقدمت عبر محاميها ببلاغ رسمي إلى المباحث الإلكترونية لمخاطبة إدارة فيس بوك من أجل معرفة صاحب الحساب الذي يملك البريد الإلكتروني الصادر منه التهديد، الذي جاء بعد أيام  من دعوتها إلى فرض رسوم على الوافدين حتى على الهواء الذي يتنفسونه.

وبينت، أن هذه المرة الثانية التي تتلقى فيها تهديدًا بالقتل، بعد أن تلقت تهديدًا مماثلًا قبل أشهر بعد تصريح طالبت فيه بفرض رسوم على استخدام الوافدين للطرق، وحينها تقدمت ببلاغ وتم تأمين حراسة لها لمدة 6 أشهر.

وذكرت صفاء الهاشم، أن رسالة التهديد امتلأت بمفردات بذيئة في حقها، كما أن صاحب التهديد ذكّرها بحادثة قتل، وقال إن أبناء بلده على استعداد للثأر المزروع في ثقافتهم.

وفي وقت سابق، طالبت النائبة الكويتية صفاء الهاشم، بتحصيل رسوم على الخدمات التي يستفيد منها الوافدون “حتى على الهواء الذي يتنفسونه”.

تابع مواقعنا