الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط راكب حاول تهريب نبات “القات” المخدر إلى داخل البلاد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 03:37 م

نجحت سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، من ضبط راكب حاول تهريب كمية من نبات “القات” المخدر، بينما كان ينهي إجراءات وصوله قادما من اليمن.

إنشاء مبنى ركاب جديد بمطار القاهرة وتحديث منظومة مناولة الحقائب

وتم ضبطه داخل مطار القاهرة وتحرير محضر بالواقعة، علاوة على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأمر. وتبين أن المضبوط كان قادمًا من اليمن بحوزته مواد مخدرة، وبتفتيشه داخل المطار، عثر معه على إحدى الحقائب على كمية من نبات القات المخدر وزنت حوالى 900 جرام. وأمر اللواء حسين منيع، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الأمر. وفي سياق آخر، نجحت قوات الحماية المدنية بـ مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد، في السيطرة حريق محدود بمخزن في محطة كهرباء أمام صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 1، والمعروف لدى الكثيرين بـ”المطار القديم”.

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

وأفاد شهود عيان إصابة 6 أفراد بالاختناق جراء دخان الحريق الذي نجم عن الحريق داخل المطار.

ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى بمطار القاهرة

وأكدت مصادر طبية داخل مطار القاهرة أن ماس كهربائي داخل المطار تسبب في حريق بمحطة الكهرباء المتواجدة بجانب  صاله الوصول رقم 1 بالمطار.

وعلي الفور الدفع بـ٣ سيارات حماية مدنية، و عمل الإسعافات الأولية لـ 6 أشخاص، حيث أصيبوا بالاختناق من كثافة دخان الحريق هناك.

وقامت طبيبة الحجر الصحي بعلاج 5 حالات داخل سيارات اسعاف المطار، بينما تم نقل الحالة السادسة الي مستشفي مصر للطيران تحت إشراف مشرف اسعاف المطار

تابع مواقعنا