الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 08:32 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام ألماني سيقوم بإدارة مباراة السوبر بعد غد الجمعة بين فريقي الأهلي والزمالك .. ويتكون الطاقم من : فليكس بروتش حكما للساحة ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب ، على أن تقوم لجنة الحكام بتعيين حكم مصري للقيام بمهمة الحكم الرابع.

فاروق جعفر لـ”القاهرة 24″: السوبر المصري “حائر” بين الأهلي والزمالك

قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، إن مباراة الأهلي والزمالك، بالسوبر، ستكون صعبة بسب تغييرات المدربين، وستكون خارج التوقعات، كل فريق يحاول خطف اللقب من الآخر والسوبر حائر.

وأكد فاروق جعفر في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24”: تغييرات المدربين وعدم كشف أوراقهم يصعب مهمة تحليل اللقاء، حيث ميتشو مدرب الزمالك مازالت أوراقه لم تكشف بعد، وعلى الجانب الآخر فايلر مدرب الأهلي لم نشاهده من قبل، المباراة ستكون صعبة على الفريقين”.

وتابع: “هزيمة الزمالك لن تؤثر ولا فوز الأهلي يعطي حظوظا أقوي للأهلي، مباراة القمة دائما بطولة خاصة، قبل أن تكون على كأس أو سوبر”.

وعن رسالته للجماهير وجه نجم الزمالك قائلا: “الجماهير يجب أن تتحلي بالروح الرياضية التي غابت عن المدرجات، من فاز نقول له مبروك، والخاسر نحيه بهاردلك، نريد أن يضرب الحضور أقوي الأمثال، والخروج بشكل مشرف باللقاء”.

ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى السوبر

أعلن المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق المقررة لها مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر المصري مساء الجمعة المقبل في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة السوبر أمام الأهلى على النحو التالي:

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمي

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي في خط الدفاع

طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد  زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم في خط الوسط

خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد في خط الهجوم.

تابع مواقعنا