الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاروق جعفر لـ”القاهرة 24″: السوبر المصري “حائر” بين الأهلي والزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 06:18 م

قال فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، إن مباراة الأهلي والزمالك، بالسوبر، ستكون صعبة بسب تغييرات المدربين، وستكون خارج التوقعات، كل فريق يحاول خطف اللقب من الآخر والسوبر حائر.

وأكد فاروق جعفر في تصريحات خاصه لـ“القاهرة 24”: تغييرات المدربين وعدم كشف أوراقهم يصعب مهمة تحليل اللقاء، حيث ميتشو مدرب الزمالك مازالت أوراقه لم تكشف بعد، وعلى الجانب الآخر فايلر مدرب الأهلي لم نشاهده من قبل، المباراة ستكون صعبة على الفريقين”.

وتابع: “هزيمة الزمالك لن تؤثر ولا فوز الأهلي يعطي حظوظا أقوي للأهلي، مباراة القمة دائما بطولة خاصة، قبل أن تكون على كأس أو سوبر”.

وعن رسالته للجماهير وجه نجم الزمالك قائلا: “الجماهير يجب أن تتحلي بالروح الرياضية التي غابت عن المدرجات، من فاز نقول له مبروك، والخاسر نحيه بهاردلك، نريد أن يضرب الحضور أقوي الأمثال، والخروج بشكل مشرف باللقاء”.

ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى السوبر

أعلن المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق المقررة لها مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر المصري مساء الجمعة المقبل في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة السوبر أمام الأهلى على النحو التالي:

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمي

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي في خط الدفاع

طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد  زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم في خط الوسط

خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد في خط الهجوم.

قائمة الزمالك
قائمة الزمالك

وقرر ميتشو سفر الفريق إلى الإسكندرية فى الواحده ظهر غدا الأربعاء للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء السوبر.

أبو العلا: “ميتشو” يمتلك أفضلية عن “فايلر” في مباراة السوبر

أشاد محمد أبو العلا نجم وسط الزمالك السابق، بالمدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، مدرب الزمالك الجديد.

وقال أبو العلا في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم : “يعجبني أداء ميتشو، كما يعجبني ايضا طريقة تعامله مع اللاعبين الكبار.

واردف : أمر جيد انه استكمل مسيرة جروس، ولم يغير كثيرا على القوام الاساسي للفريق.

وتابع : الحكم عليه  الأن سابق لأوانه، مازال أمامه الكثير من الوقت، مباراة الجمعة المقبلة أمام الأهلي ستظهر قدراته التدريبية.

وعن لقاء السوبر قال أبو العلا : مباراة صعبه جدا، فوز الأحمر في المباراة الأولى إفريقياً تعطي فايلر مدرب الأهلي دفعة معنوية، مشيرا بأن الأفضلية لميتشو لأنه خاض أكثر من مباراة مع الزمالك.

ميتشو بتعهد بالفوز على الأهلي في السوبر 

تعهد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، بالفوز على الأهلي في السوبر المصري وكذلك على جينيراسيون فوت السنغالي والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقي الزمالك خسارة اليوم السبت أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال متيشو عقب اللقاء إن الخسارة أمام بطل السنغال بسبب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، مشددا على أنه سيعمل على علاج هذه الأخطاء في المرحلة المقبلة.

وقال المدرب الصربي إنه أغلق ملف جينيراسيون السنغالي وبدأ التركيز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة القادم باستاد برج العرب، مشددا على أنه لا بديل عن الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر المصري.

وتابع ميتشو أنه بعد السوبر سيتم التركيز في مواجهة الإياب أمام جينيراسيون فوت السنغالي للفوز والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا