الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في السوبر.. محمد عبد الغني في مواجهة الوافد الجديد محمود متولي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 10:54 م

تتجه أنظار الجماهير المصرية نحو مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر لموسم 2017-2018 مساء الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض “القاهرة 24” تغطية خاصة نحو أبرز ما قدمه محمود متولي ومحمد عبد الغني مدافعي الأهلي والزمالك على النحو التالي:

محمود متولي:

لعب محمود متولي مدافع الأهلي الوافد الجديد من نادي الإسماعيلي 22 مباراة، وسجل 6 أهداف ونجح في المساهمة في الحفاظ على نظافة شباك مرمى فريقه 11 مباراة.

ولعب متولي صاحب الـ 26 عام في كأس مصر 3 مباريات نجح في المحافظة على نظافة شباكه في مبارتين، كما لعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا 4 مباريات ونجح في الحفاظ على مرمى فريقه مرة واحدة فقط.

تعد من أبرز مميزات اللاعب صاحب الـ 177 سنتيمتر قدرته على بناء اللعب والتسديد بعيد المدى، بالإضافة إلى إجادته في مركز الليبرو ووسط الملعب المساند، بالإضافة إلى مركز المدافع.

محمد عبد الغني:

لعب محمد عبد الغني 18 مباراة في الدوري الممتاز خلال الموسم المنصرم ونجح في المحافظة على نظافة شباك فريقه في 6 مناسبات. وخاض عبد الغني صاحب الـ 26 عام 5 مباريات بكأس مصر نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في بطولة كأس مصر طوال البطولة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف في كلاتا البطولتين.

ومن مميزات اللاعب القدرة على بناء اللعب بالإضافة إلى قدرته على استخلاص الكرة من الخصم وقطع التمريرات، وصعوبة مرواغة اللاعب.

وبحسب الخبراء، يعد محمد عبد الغني أفضل مدافع في مصر خلال الآونة الأخيرة، على الرغم من التسبب في هدف في المباراة الماضية أمام جينيراسيون فوت السنغالى في دور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا.

ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلى فى السوبر

أعلن المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق المقررة لها مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر المصري مساء الجمعة المقبل في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة السوبر أمام الأهلى على النحو التالي:

محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمي

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي في خط الدفاع

طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد  زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم في خط الوسط

خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد في خط الهجوم.

تابع مواقعنا