الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل طرحها بساعات.. تعرف على اسم رابع أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد “أنا غير” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 02:23 م

يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان “تحير”، ضمن أغنيات ألبومه القادم “أنا غير”، المقرر طرحه الأيام القليلة المقبلة قبل إنتهاء موسم الصيف.

ويطرح اليوم عمرو دياب أغنية “تحير”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، لتكون الأغنية الرابعة التي أعلن عنها من ألبومه، فالأولى كانت “بحبه”، الثانية “أنا غير”، والثالثة “يوم تلات”.

وطرح مؤخرًا أغنية “يوم تلات” وذلك بشكل غير رسمي حيث كانت مسربة، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب كلماتها التي أعتبرها البعض أنها جريئة.

وروج أحمد زغلول مدير أعمال الهضبة، للأغنية الجديدة التي ستطرح اليوم، حيث نشر البوستر الرسمي لـها على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

بوستر أغنية الهضبة "تحير"
بوستر أغنية الهضبة “تحير”

وفي وقت سابق، قام الهضبة عمرو دياب، بعمل مشاركة لمنشور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”  وعلق عليه قائلا: “هدية قيمة ومبروك للفائز مقدماً”.

عمرو دياب يشترك في مسابقة تركي آل الشيخ.. والجمهور: “احترم تاريخك” (صور)

الأمر الذي عرضه لحملة هجوم عنيفة من قبل الجمهور، خاصة أنه من ضمن شروط مسابقة ترك آل الشيخ، هو أن يقوم المتسابق بعمل شير للمسابقة مثلما فعل الهضبة.

ومن أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل على الهضبة بعد نشر بوست تركي ال الشيخ:” اتمني تكون واخد بالك أنك أفضل مغني في مصر وأكبر من 100 تركي احترم تاريخك”، ومنهم من قال حتى الهضبة خرف يا اخوان،” وآخر قال ليه كده يا عمرو أنا بحبك”، وأخر قال:”هل هذا يليق بفنانا المفضل؟”.

عمرو دياب يشير بوست تركي ال الشيخ
عمرو دياب يشير بوست تركي ال الشيخ

 

هجوم على عمرو دياب بسبب نشر بوست لتركي ال الشيخ

 

تابع مواقعنا